الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة.. شيرين عبد الوهاب تستعين بشاهد في قضيتها مع حسام حبيب

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 09:02 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب


استعانت الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم الأربعاء أثناء تواجدها أمام جهات التحقيق بشاهد ليؤكد روايتها  في البلاغ المقدم منها ضد الفنان حسام حبيب واتهامها له بالاعتداء عليها بالضرب المبرح مما أصابها بجروح بالغة.

 



شيرين تستعين بشاهد في قضيتها مع حسام حبيب

 

ومثلت شيرين عبد الوهاب أمام جهات التحقيق للاستماع لأقولها بصحبة 4 محامين لها وشاهد ليؤكد ما حدث بينها وبين الفنان حسام حبيب الذي وجه لها اتهام بتدمير الاستوديو الخاص بها موثقاً ذلك بفيديو نشره على كافة شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وقد أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطاباً إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار شيرين بقرار استدعاء عاجل للتوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادَلة بينها وبين حسام حبيب.

 


اقرأ أيضا,..

اعترافات حسام حبيب أمام النيابة 

 

وخلال الساعات الماضية سارعت الجهات الأمنية بالتحرك إلى منزل حبيب وتم القبض عليه، وخلال التحقيقات كشف الفنان الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، حيث أكد على أن شيرين تعمدت أذية بنتها مما استدعاه للتدخل السريع لحمايتها.

 

وقال حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب قفلت عليه باب زجاجي بالمفتاح وظل يحاول الخروج ومناداتها لمساعدته ولكنها رفضت.

 

من ضمن الاعترافات التي أثار حسام حبيب بها الجدل أمام النيابة، أنه شاهد موقف لن يستطيع نسيانه أبداً لذلك كسر الباب الزجاجي ودخل مسرعاً لأخذ البنت.

 

اتصل حسام حبيب بوالد ابنة شيرين عبد الوهاب وأخبره أن يأتي مسرعاً لأخذ ابنته، مؤكداً عليه أنه لابد من يبعدها عن شيرين عبد الوهاب.

 


اقرأ أيضا.. 

ads