الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتهاء مشاجرة محمد رمضان والشاب الذي صفعه بالتصالح في الساحل الشمالي

الإثنين 08/يوليه/2024 - 04:30 م
هير نيوز

تصالح الفنان محمد رمضان، مع الشاب الذي تشاجر معه أمس بالساحل الشمالي وصفع كل منهما الاخر بالقلم وسط عدد كبير من الناس.

وانتشر خلال الساعات الماضية فيديو يوثق لحظة صفع الفنان محمد رمضان لشاب بالساحل الشمالي، وظهر الفنان محمد رمضان وهو يقوم بصفع شاب على وجهه، بعد محاولته أخذ هاتفهه وسط استياء الشاب ورفضه ليصفعه الشاب هو الآخر وفي هذا الوقت تدخل بعض الحاضرين لإنهاء الموضوع.



وانتشرت أخبار بعد الأزمه بتصالح محمد رمضان وأنه لم يتم تحرير محضر من قبل الفنان محمد رمضان أو الشاب المصفوع، لأنه تبادل معه الصفعات.

وتم التصالح بينهما بتقديم اعتذار من الشاب على ما بدر منه من إساءة، للفنان محمد رمضان.

محمد رمضان يكشف سبب إقامته لحفل موازين بعد اعتذاره

وتصدر الفنان محمد رمضان الفترة الماضية المشهد بعد اعتذاره عن تقديم حفل موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب، الملك محمد السادس، وذلك بفيديو عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، كشف من خلاله عن عدم تقديم الحفل.

ولكن بث الفنان محمد رمضان فيديو آخر و أشار من خلاله أن هناك تعليمات من إدارة المهرجان بإقامة الحفل الختامي لذلك فالحفل سيقام في موعده، مساء السبت، في ساحة النهضة.



وسيشارك في اليوم الأخير من مهرجان موازيين مجموعة من الفنانين من بينهم: المغني اللبناني آدم، والمغني المغربي الشهير أمينوكس، ومواطنه قادر جابوني، والمغربية سعيدة شرف، وحفل الفنان الاسكتلندي كالفين هاريس، وحفل الدي جي الأمريكي مارك كينشين الشهير بـ Mk، إضافة إلى حفلين موسيقيين يقدمهما جيدم أسلان وأنجليك.

ads