السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الطرب يستقبلون نبيلة عبيد بالأحضان بحفل «ليلة وردة».. أصالة ونانسي عجرم

السبت 06/يوليه/2024 - 02:52 م
هير نيوز

تالقت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد في حفل «ليلة وردة»، بموسم جدة، والذي أقيم أمس الخميس، الذي أقيم على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وحازت نبيلة عبيد علي استقبال حار من مطربين الحفل منهم الفنانة أصالة والفنانة نانسي عجرم حيث تم استقبالها استقبال حار بالبوس والاحضان من كلتا الاثنين بحفل ليلة وردة .

والتقت نبيلة عبيد بالنجمة نانسي عجرم وطلبت نانسي التصوير مع نبيلة عبيد توثيقا لهذة اللحظ السعيدة .

وانتشر فيديو علي حساب برنامج "عرب وود" في موقع "إكس" مقابلة نانسي عجرم ونبيلة عبيد في الكواليس في أجواء ودية، وطلبت نانسي من نبيلة عبيد البقاء لمتابعة الجزء المتبقي من الحفل، كما دعتها لالتقاط صورة تذكارية معها، معبرة عن سعادتها بتواجدها في الحفل ومقابلتها ، وقالت لها نانسي :"انا بدي اتصور معك.

استقبال أصالة للفنانة نبيلة عبيد في ليلة وردة


 واستقبلت الفنانة أصالة  النجمة نبيلة عبيد في كواليس الحفل، حيث حرصت نبيلة عبيد على توجيه التحية لها، ونشر حساب et بالعربي فيديو توثيقي للحظات.

وكان استقبال أصالة للفنانة نبيلة عبيد بالأحضان وقالت: "أهلا بالقمر يا روحي إنتي"، لترد نبيلة عبيد: "إنتي قمرة".

أعمال نبيلة عبيد


في سياق مختلف، كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، صاحبة الرصيد الحافل من الأعمال الفنية البارزة حتى اللحظة، خلال تصريحات تليفزيونية لها عن تفاصيل عودتها للدراما بعد غياب 3 سنوات.

وقالت نبيلة عبيد إنها ستعود للدراما مرة أخرى بعمل فني يحمل قصة درامية من إخراج خالد الحجر، مازالت في الاستعدادات الأولية له.

ولم تدلي الفنانة نبيلة عبيد بأي تفاصيل حول شخصيتها في هذا العمل القادم واكتفت بأنه سيكون مفاجأة لجمهورها بعد غياب كبير عنهم.

يذكر أن نبيلة عبيد تعرضت للعديد من الانتقادات وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات لها وهي تحتضن الفنان التونسي ظافر العابدين على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة،  وتخبره أنها من معجباته، ليمطرها الجمهور بوابل من الانتقادات مؤكدين أنها ذات قيمة فنية كبيرة كان من الأفضل التعامل بشكل طبيعي حفاظا على مكانتها الفنية، وابداء إعجابها بموهبته بشكل يليق بها.

ads