السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان خالد أنور يحتفل بخطوبة شقيقته الفنانة مروة (صور)

السبت 06/يوليه/2024 - 01:38 م
مروة أنور
مروة أنور


احتفل الفنان خالد أنور بخطوبة شقيقته الفنانة مروة أنور على شاب من خارج الوسط الفني في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

 


وشارك الفنان خالد أنور مقتطفات من حفل الخطوبة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرا خلال الصور والفيديوهات الذي شاركها وهو يشارك شقيقته الرقص مع أشقائه الآخرين كما تبدو عليهم الفرحة والسعادة.

 


 

آخر أعمال الفنانة مروة أنور

 

شاركت الفنانة مروة أنور مؤخراً في مسلسل مليحة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحاً كبيراً بعدما عكس معاناة الشعب الفلسطيني .

 يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من أبرز نجوم الفن من بينهم الفنانة ميرفت أمين، دياب، سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، حنان سليمان، مروة أنور وغيرهم.


 


اقرأ أيضا..



أحداث مسلسل مليحة

 

 تدور أحداث العمل حول القضية الفلسطينية وما تتعرض له فلسطين من أعمال منذ احتلالها وذلك من خلال استعراض قصة مليحة الفتاة الفلسطينية التي تعرضت للقصف في طفولتها وتركت منزلها واستقروا في ليبيا ولكنها بعد ذلك تقرر العودة لبلدها عن طريق المعابر المصرية.

 


من هي مروة أنور

 

فنانة مصرية، شقيقة الفنان خالد أنور.

 

من مواليد 13 يوليو عام 1999. شاركت في العديد من المسلسلات من بينها مسلسل عوالم خفية في عام 2018، ومسلسل نصيبي وقسمتك 3 في عام 2019، ومسلسل حكايات بنات ج4 في عام 2020 الذي اشتهرت فيه بشكل كبير.

 

اقرأ أيضًا..

 

ads