السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأزمة تشتعل بين أصالة وأحلام والأخيرة تطالب بمبلغ مالي

السبت 06/يوليه/2024 - 11:24 ص
أصالة وأحلام
أصالة وأحلام


 

مازالت أزمة ألبوم أصالة وأحلام مشتغله بعد انتشار أنباء خلال الساعات الماضية عن تشابه لحن اغنيتهما وهو ما ردت عليه أحلام في البداية مؤكدة أن أصالة لا علاقة لها بذلك وأن هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون التفريق بينهما.

 

أصالة تغير اسم  أغنيتها بسبب أحلام 

 

ولكن تصاعدت الأزمة بين الثنائي بعد انتشار فيديو للفنانة أصالة عبر منصة x ترد فيه على تلك الإدعاءات، إذا قالت ساخرة أنها ترغب في تغير اسم اغنيتها إذا أن هناك كرسي واحداً موجود عند أحلام التي لقبت بالملكة لذلك قررت أن تعتمد اسماً آخر.

 


أحلام ترد على أصالة

 

ويبدو أن هذا التعليق أثار استفزاز أحلام لذلك ردت عليه بتدوينة عبر حسابها x قائلة: أصول عمري انتي مش عندك حفله؟ ركزي بس في الحفله وخلي الباقي علي، كثرة الشوشره تأثر على الصوت حياتي..

 


كما طالبت أحلام أصالة بدفع مبلغ مالي لها بعد الحملة الإعلانية التي روجتها لألبومها بعد تدويناتها الأخيرة، قائلة: وبعدين اسأليه لفايق الغالي اكبر إعلان لألبومك وراسك انتي مني أنا وبدكم تدفعون لي كمان.

 


اقرأ أيضا.. 

أحلام تواسي البنات: إذا زعلتوا اركبوا طيارة وسافروا


هجوم جمهور أصالة على أنغام

 

وتعرضت أحلام لهجوم شديد من قبل جمهور أصالة بعد تغريداتها الأخيرة واتهموها باختلاق المشاكل مع أصالة بمجرد إصدارها ألبوم خليجي لتؤكد أحلام أنها من أوائل الفنانات اللاتي باركت لأصالة بمناسبة صدور ألبومها، وألقت اللوم على الجمهور مشيرة أنهم السبب في اشتعال الخلافات بسبب تدويناتهم قائلة: بس في شبّابين النار امثالك كثار ياقلبي.

 


 اقرأ أيضا..

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تطمئن جمهورها بعد كسر يدها

ads