الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو عروسة وفرحك قرب».. إليك موعد غلق قاعات الأفراح

الخميس 04/يوليه/2024 - 09:44 م
موعد غلق قاعات الأفراح
موعد غلق قاعات الأفراح

تصدر موعد غلق المحال تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، بالإضافة إلى تريند مؤشرات البحث الأشهر مثل «جوجل» حيث أصدرت الحكومة قرار من قبل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وفقًا لخطة وزير التنمية المحلية، بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بغلق المحال من الساعة العاشرة مساءًا حتى الساعة العاشرة صباحًا، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» مواعيد غلق قاعات الأفراح والمحال.






مواعيد غلق قاعات الأفراح 


وكان ئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، كان قد أعلن عن قرار بغلق المحال في الساعة العاشرة مساءًا كل يوم، فيما عدا يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، حيث تغلق في تمام الساعة 11 مساءًا من كل أسبوع، ولذلك يبحث العديد من العرائس والعرسان على مواد غلق قاعات الأفراح في ظل القرار الجديد. 

بينما أعلن وزير التنمية المحلية بالتعاون مع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أن المحال وموعد غلق قاعات الأفراح سيكون كل يوم الساعة العاشرة مساءًا من كل أسبوع، فيما عدا يومي الخميس والجمعة، ستغلق في تمام الساعة 11 مساءًا، بالإضافة إلى أيام العطلات الرسمية والمناسبات، وذلك لإتباع خطة تخفيف الأحمال وترشيد استهلاك الكهرباء. 



اقرأ أيضا.. 








إلغاء التوقيت الصيفي وعلاقته بمواعيد غلق قاعات الأفراح 


وكانت أنباء انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي تتناول قرار الحكومة المصرية الجديد، وهو إلغاء التوقيت الصيفي، بالتزامن مع غلق المحال في تمام الساعة العاشرة مساءًا كل يوم، وذلك بسبب زيادة استهلاك الكهرباء، وحرص الحكومة على توفير الكهرباء وإتباع خطة تخفيف الأحمال، ومنها غلق قاعات الأفراح قبل ساعتين من انتهاء اليوم.

فيما التزمت الحكومة المصرية الصمت حتى الآن بشأن إلغاء التوقيت الصيفي، وعودة العمل بالتوقيت الشتوي، والتوقيت الصيفي مستمر، حتى آخر جمعة من شهر أكتوبر القادم 2024، ولحين إشعار آخر من مجلس النواب أو مجلس الوزراء. 







اقرأ أيضا..

ads