السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى ترد على أخبار اعتزالها التمثيل:«علينا أقساط.. قال اعتزال!!»

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 03:52 م
هير نيوز

كشفت الفنانة بشرى عن حقيقة الاخبار التي تداولتها بعد المواقع بخصوص اعتزالها الفن ، ونفت الفنانة بشرى الأخبار التي انتشرت عن اعتزالها التمثيل.

ونشرت بشرى عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام صورا لها وكتبت: "قال اعتزال قال! لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها!".

كما أكدت بشرى أنها ستعود بأعمال جديدة وقالت: "انتشرت أخبار عجيبة غريبة عن اعتزال افتراضي ليا، أنسوا على قلبهم اللي بيتمنوها دول".


وتابعت بشرى: "الجوكر مايعتزلش يا حلوين، في فرق بين الهدوء اللي قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط، الجوكر بيأجز بس!! الحاضر يبلغ الغايب وشكرا، وقريب قوي أخبار حلوة شخصية وفنية".

سبب بكاء بشرى الهستيري

ودخلت بشرى في نوبة بكاء بعد قيام مقدم البرنامج بسؤالها ما إذا عاشت تجربة مرضى سرطان الثدي مع أحد أفراد عائلتها أو أصدقائها في وقت ما. لم تستطع بشرى أن تحبس دموعها وأجهشت بالبكاء وقالت: "كلنا فقدنا أشخاص سواء من الأهل أو أصدقائنا، أو من الجيران أو زملاء، وأشارت إلى أنه لا تخلو عائلة من فقيد بسبب هذا المرض اللعين".

وكانت بشرى وفريق عمل أولاد حريم كريم نظموا زيارة إلى مستشفى بهية لمحاربات سرطان الثدي من أجل تقديم الدعم لهم، وإدخال السرور عليهم. وتم عرض فيلم أولاد حريم كريم بداخل المستشفى.

يذكر أن فيلم أولاد حريم كريم هو الجزء الثاني لفيلم حريم كريم الذي سبق وتم عرضه 2005 ويشارك في البطولة مصطفى قمر وبشرى وعلا غانم وداليا البحيري والعديد من النجوم الشباب مثل رنا الرئيس وتيام قمر ويوسف عمر وباقة من ألمع النجوم.

ads