الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصريحات محمد فؤاد عن أزمة الكهرباء تثير الجدل.. ماذا قال؟

الإثنين 01/يوليه/2024 - 12:30 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد


تصدر الفنان محمد فؤاد تريند محرك البحث جوجل بعد تصريحاته عن أزمة الكهرباء الحالية التي يمر بها الشعب المصري، الذي يعاني تلك الفترة من زيادة ساعات انقطاع التيار الكهربي بعد أن وصلت ل ٣ ساعات يومياً.

 

 

وعلق الفنان محمد فؤاد خلال تصريحات صحفية له معن أزمة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال مؤكداً أن هذا القرار جاء على طبق من ذهب لكل كارهي الوطن، مشيراً أن الكهرباء تنقطع عنده لمدة ساعات يومياً ولم يفكر بتاتاً في كره بلده، كما أشار أنه في عام 67 كانت الكهرباء تنقطع لمدة أسبوع بسبب النكسة، مؤكداً على أن الشعب المصري يعيش في نعيم مقرنة ببعض الشعوب الآخرى.

 



محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله عبد الرحمن

 

يذكر أن الفنان محمد فؤاد احتفل بزفاف نجله عبد الرحمن خلال الفترة الماضية بحضور ألمع نجوم الوسط الفني من بينهم الفنان عمرو دياب، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، مصطفى قمر، وغيرهم، وقدم هؤلاء الفنانين العديد من الفقرات الغنائية إضافة إلى الفنان محمد فؤاد.

 



تصريحات محمد فؤاد مع ياسمين عز

 

ومؤخراً حل الفنان محمد فؤاد ضيفاً على برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز وتحدث عن العديد من جوانب حياته الشخصية والعملية وسر فقدانه الكثير من الوزن.

 

وأشار الفنان محمد فؤاد في حديثه أنه لجأ لعملية تكميم المعدة لفقدان وزنه بعد اكتسابه الكثير من الوزن الذي أثر على صحته وأفقده ثقته بنفسه فترة من الزمن.

 

وعن خلافة مع الفنان محمد هنيدي، ذكر أمحمد فؤاد أنه لا توجد صداقه تجمعه بالفنان محمد هنيدي، وكل مافي الأمر أنهما اجتمعا يوياً في إحدى الأعمال الفنية ولم تربطهما صداقة بعد ذلك، لذلك اعتقد الجمهور أن هناك خلاف بينهما لكن الحقيقة لا توجد أي خلافات.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads