الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مليونير يشعل النيران في منزل الزوجية نكاية في طليقته

الإثنين 01/يوليه/2024 - 03:30 م
فرانسيس ماكجيرك
فرانسيس ماكجيرك

صرح مليونير محترف للغولف، أنه أضرم النار في منزله نكاية بزوجته المنفصلة، لطواقم الطوارئ في وقت لاحق: "لم أكن أريد أن تحصل طليقتي على كل شيء"، حيث أشعل فرانسيس ماكجيرك الحريق في المنزل الذي تبلغ قيمته 900 ألف جنيه إسترليني، والذي كان يملكه مع طليقته سارة ماكجيرك بعد أن اشتعلت قضية طلاقهما في الفترة الأخيرة.








المليونير فرانسيس ماكجيرك يشعل النار في منزله 


وقد أرسل المليونير محترف الجولف، فرانسيس ماكجيرك، البالغ من العمر 50 عامًا، أنه أرسل رسائل نصية لطليقته تصف خططه "لإحراق منزل الزوجية بالكامل" وهو بداخله قبل وقت قصير من الحريق المتعمد في 25 يونيو من العام الماضي، ثم نفذ تهديده، مما تسبب في أضرار جسيمة للممتلكات المطلة على البحر وإصابة نفسه بجروح طفيفة.

لكن المليونير الرياضي فرانسيس ماكجيرك، الذي لعب في بطولة The Open عام 2011، نجا بصعوبة من السجن، بعد أن سمعت المحكمة دفاع المتهم، أن أفعاله كانت "محاولة انتحار حقيقية"، كما روت المدعية العامة كيف خطط ماكجيرك عندما علم أن زوجته لم تكن في المنزل، الذي كان أيضًا موطنًا لبناتهم الثلاث، لحريق المنزل وهو بداخله. 




اقرأ أيضا..






ملابسات حريق منزل فرانسيس ماكجيرك 


وقد عمل المليونير فرانسيس ماكجيرك، الذي أشعل النيران في منزله، نكاية في زوجته بعد طلاقهما، أنه يظهر الأمر أنه "محاولة انتحار"، حيث قالت دفاع المتهم: "أولاً حاول إشعال النار باستخدام بعض زيت الطهي، لكنه لم ينجح، لذا قام بعد ذلك بإشعال النار في بعض الوسائد في غرفة المعيشة باستخدام سائل الولاعة." فيما تسبب الحريق في المنزل.

بينما استمعت المحكمة إلى رسائل صوتية مرسلة عبر الهاتف المحمول، بواسطة فرانسيس ماكجيرك، حيث أرسل أثناء اشتعال النيران في منزله وطليقته، رسائل صوتية إلى طليقته يصف فيها ما كان يفعله، وجاء في إحدى هذه الرسائل: "من المحتمل أن أرمي دوللي (كلب العائلة) من النافذة خلال دقيقة واحدة، وهذا كل شيء". ثم رأى أحد المارة الدخان وأبلغ الجيران، الذين اتصلوا برقم الطوارئ والمطافئ. 




 
 
 اقرأ أيضا.. 

ads