الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريانكا شوبرا تطل بملابس رومانسية أثناء عطلتها الصيفية مع عائلتها (صور)

السبت 29/يونيو/2024 - 10:50 م
بريانكا شوبرا مع
بريانكا شوبرا مع نيك جوناس

يُظهر كل من بريانكا شوبرا ونيك جوناس حبهما لبعضهما البعض في صور جديدة مليئة بالذكاء الاصطناعي، تم نشرها على إنستجرام، حيث تظهر إحدى اللقطات، التي تم تضمينها في مجموعة الصور المنشورة على حساب بريانكا تشوبرا، ويظهر فيها زوجها نيك جوناس وهو يحتضن بمحبة نجمة بوليوود من الخلف بينما يقف الاثنان على شاطئ ما يبدو أنه بحيرة.






إطلالة بريانكا شوبرا في عطلتها الرومانسية 



وكانت بريانكا شوبرا تبتسم في صور عطلتها الصيفية، وهي تتكئ علي زوجها نيك جوناس،مرة أخرى، مرتدية فستانًا متوسط الطول بحمالة عنق باللون الأخضر الكاكي يتميز بتصميم ضيق وفتحة أمامية، وأكملت ملابسها ببعض القطع غير الرسمية، بما في ذلك أحذية رياضية بيضاء وجوارب غامضة ونظارات شمسية سوداء وعصابة رأس سوداء مكتنزة، ومن جانبه، اختار جوناس مظهرًا أحادي اللون مرتديًا سترة بيضاء ذات ياقة غامضة وسروالًا كريميًا وحذاءً أبيض.

بينما تُظهر الصورة الثانية جوناس وابنتهما مالتي ماري البالغة من العمر عامين، وهما يحييان اثنين من الجراء من عرض الرسوم المتحركة للأطفال، ويبدو أن جوناس ومالتي يحصلان على وقت أكثر بين الأب وابنته في صورة أخرى، والتي صورت المغني وهو يميل إلى النار بينما كانت ابنته الصغيرة في ظل غياب زوجته بريانكا شوبرا، تلعب في الرمال بجانبه.





اقرأ أيضا..







بريانكا شوبرا تحتفل بعيد الأب 


وقد نشرت بريانكا شوبرا قصة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "إن مشاهدتك مع ابنتنا يملأ قلبي بالامتنان،أنت أب وزوج رائع، عيد أب سعيد حبيبي".

فيما استقبلت بريانكا شوبرا ونيك جوناس، اللذان تزوجا في عام 2018، ابنتهما ماري عن طريق تأجير الأرحام في يناير 2022،ومنذ ذلك الحين، تحدث النجمان بصراحة عن التأثير الرائع الأبوة والأمومة، فقالت شوبرا: "لقد لفتني حول إصبعها، لا أعرف حتى كيف سأؤدبها لأنني لا أملك ذلك بداخلي”.

 



اقرأ أيضا.. 

ads