الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصر باكنجهام يكشف مفاجأة عن حالة شقيقة الملك تشارلز الأميرة آن

السبت 29/يونيو/2024 - 11:37 م
الأميرة آن شقيقة
الأميرة آن شقيقة الملك تشارلز

أعلن قصر باكنجهام، أن الأميرة آن، شقيقة الملك تشارلز، خرجت من المستشفى، ولقد عادت إلى منزلها في جاتكومب بارك، حيث أمضت الأميرة آن خمسة أيام في مستشفى ساوثميد بعد أن تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى منزل الأميرة آن، شقيقة الملك تشارلز، مساء يوم 23 يونيو، لعدة أسباب نستعرضها في التقرير الآتي.








حجم إصابة الأميرة آن 


وقد أصيبت الأميرة آن بارتجاج في المخ وإصابات طفيفة، وعلى الرغم من عدم الكشف عن السبب الدقيق لإصابتها، فمن المفهوم أن الإصابات كانت متسقة مع اصطدام قوي، أثناء ركوبها حصان.

فيما قال زوج الأميرة آن، السير تيم لورانس، في بيان: "أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع الفريق في مستشفى ساوثميد على رعايتهم وخبرتهم ولطفهم خلال الإقامة القصيرة لزوجتي".

بينما تستريح الأميرة آن الآن وتتعافى في منزلها، ولن تعود إلى واجباتها العامة إلا عندما يوصي فريقها الطبي بأن القيام بذلك آمن، ونظرًا لأن التعافي من الارتجاج يمكن أن يختلف من مريض لآخر، فلا يوجد جدول زمني محدد لعودة الأميرة آن إلى الظهور. 







اقرأ أيضا.. 






الملك تشارلز يثير الجدل في عيد ميلاده


 وفي العام الماضي، حضر الملك تشارلز حفل تنصيبه كملك على ظهور الخيل، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها الملك في موكب حفل عيد ميلاده السنوي على عربة وليس ظهر خيل، منذ أن قامت والدته الملكة إليزابيث بذلك آخر مرة في عام 1986.

بينما لم يتضح حتى الآن موقف زوجة ابنه الأكبر كيت ميدلتون، أميرة ويلز، من حضور موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث السنوي، من حضور الحفل، بينما سيسافر الملك الأسبوع المقبل إلى فرنسا في أول رحلة خارجية له منذ تشخيص إصابته بالسرطان. 






اقرأ أيضا.. 

ads