الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 أغراض أساسية تحتاجين إليها عند الذهاب إلى الجيم

السبت 29/يونيو/2024 - 10:28 م
حقيبة أعراض صالة
حقيبة أعراض صالة الجيم

يذهب الكثير من السيدات والفتيات للاشتراك في أحد النوادي الرياضية، الجيم، إذ يقمن باختيار الرياضة المفضلة لهن ويبدأن في التساؤل حول الحقيبة الرياضية التي سوف يحملونها معهم خلال التمارين وما هي الأشياء والمتعلقات التي يجب عليهن إحضارها معهن، وما هي مكونات الحقيبة الرياضية عند الذهاب لصالات الجيم، حيث توجد مجموعة من الأساسيات التي يجب أن تكون من ضمن محتويات شنطة الجيم، نستعرضها في التقرير الآتي. 





أغراض حقيبة الجيم 


وتقدم «هير نيوز» بعض الأغراض التي تحتاجين إليها عند الذهاب إلى الجيم، وأبرزها: 



مزيل العرق


من مستلزمات العناية بذاتك اقتناء مزيل العرق والتي ستكون ضمن الضروريات في التمرين في الجيم، فإنها تبدد عنك شعور القلق من انبعاث رائحة مزعجة للعرق.







المناديل المبللة مهمة للذهاب إلى الجيم


 المناديل المبللة تسهل عليك مسح العرق المتدفق من مختلف مناطق الوجه والجسم، لكن وجب التنويه إلى أن المناديل المبللة لا تغني عن الاستحمام بعد الانتهاء من التدريب في الجيم




منشفة قطنية 


يُفضل استخدام فوط مصنوعة من القطن أو المايكروفايبر وتكون صغيرة الحجم، لتكون خفيفة في شنطتك وتستطيعي أن تمسحي بها العرق الذي ينتج عن المجهود المبذول في التمارين في الجيم. 





اقرأ أيضا.. 





شامبو مناسب لشعرك ضروري في الجيم 


ترغب بعض السيدات بالاستحمام في الجيم بعد الانتهاء من التمارين؛ إذ يرفضن الخروج دون إزالة العرق وآثاره عن الشعر والجسم، لذلك من مستلزمات حقيبة النادي الرياضي للنساء اقتناء شامبو ملائم للشعر، بحيث يضمن إزالة الأوساخ والعرق المتراكم حول بصيلات الشعر.





حذاء رياضي


من المؤكد أن الأحذية غير الرياضية لن تمنحكِ الراحة الحقيقية والتجربة المثالية في ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، لذلك عليك ارتداء أو اقتناء حذاء رياضي مريح للغاية لتحظي براحة مطلقة بالحركة وممارسة التمارين، فإن الأمر ليس اختياريًا بل إلزاميًا ضمن مستلزمات حقيبة النادي الرياضي للنساء.




زجاجة ماء من أساسيات الجيم
 


من الضروري أن تأخذي زجاجة ماء خاصة بك في الجيم، فإنك ستشعرين بحاجة ماسة لشرب الماء خلال وبعد التمارين؛ إذ أن بذل الجهد البدني يعزز الشعور بالحاجة إلى المزيد من الماء نتيجة التعرق الفائض، كما ذلك يعزز الطاقة في العضلات ويحافظ على رطوبة الجسم.





سماعات 


أظهرت الدراسات أن الإستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين في الجيم يساعد في تحسين جودة التمرين عن طريق زيادة القدرة على التحمل ووضعكِ في مزاج أفضل.لذلك، في المرة القادمة التي تقومين فيها بالذهاب إلى النادي الرياضي، تأكدي من إحضار السماعات معكِ.



ملابس بديلة ملائمة في الجيم
 


بعد الاستحمام وقبل خروجك من الجيم، فأنت بحاجة إلى ملابس نظيفة لكي تخرجي منتعشة وبلا رائحة عرق، فلهذا لا تنسي أن تضعي في حقيبتك ملابس نظيفة لترتديها عن الخروج.







اقرأ أيضا.. 

ads