الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

واقعة اختطاف طفل طنطا تثير غضب السوشيال ميديا ورواد يلقون اللوم على الأم

السبت 29/يونيو/2024 - 07:26 م
واقعة اختطاف طفل
واقعة اختطاف طفل طنطا

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" وتطبيق "إكس" مقطع فيديو في أحد محال السوبر ماركت في محافظة الغربية، بمدينة طنطا، حيث رصدت كاميرات المراقبة في المحل محاولة اختطاف طفل طنطا، ففي المقطع تظهر سيدة شابة معها طفل طنطا، وسيدة أخرى، تحاول اختطاف طفل طنطا في ظل انشغال والدته مع البائع، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» رد فعل السوشيال ميديا عن واقعة اختطاف طفل طنطا. 







ملابسات اختطاف طفل طنطا 


وقد رصدت كاميرات المراقبة في محل سوبر ماركت بمحافظة الغربية، بمدينة طنطا، محاولة اختطاف طفل طنطا، أثناء انشغال والدته مع البائع لشراء مستلزماتها، وتقف بجوارها سيدة أخرى، تأخذ بيد الطفل وتحاول الخروج به من باب المحل. 

ولكن سرعان ما انتبهت الأم إلى محاولة اختطاف طفل طنطا من قبل سيدة غريبة، لتذهب إليها وتنفذ طفلها في اللحظة الأخيرة، وبسؤالها إلى الخاطفة، أوضحت أنها كانت تعتقد أنه ابنها. 





اقرأ أيضا.. 





رد فعل السوشيال ميديا على اختطاف طفل طنطا
 


وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات عديدة تناولت واقعة اختطاف طفل طنطا، بمحافظة الغربية، حيث عبر الكثير عن غضبهم من السيدة الخاطفة، لكن لم تسلم الأم أيضا من إلقاء اللوم عليها، واتهامها بالتقصير في حق ابنها.

حيث كتبت شيرين عبر حسابها على "إكس": "لو سمحتوا خدوا بالكم من ولادكم، ومحدش يسيبهم من ايده، والست دي وشها ظاهر جدا، أتمنى الداخلية تجيبها بسرعة لأنها أكيدة خطفت ولاد تانيين".

كما حاول خميس المهيري تبرئة الأم قائلا عبر "إكس": "ممكن الست كانت ترجع البيت بدون ابنها، عشان الست دي قررت في لحظة أنها تخطفه منها، وتحرق قلبها عليه طوال العمر، لولا ربنا ستر ولحقتها، الله أعلم حرقت قلب كم أم على ابنها.. لكن للأسف يظهر أنه لم تتمكن الأم من احتجازها حتى قدوم الشرطة، لكن تم القبض عليها ومشاركيها في الجريمة وهم شخصين ينتظروها على دراجة بخارية خارج المحل". 






اقرأ أيضا.. 

ads