الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هالة بسيوني».. 30 عاماً من الخبرة في الخدمات المصرفية والتمويل العقاري

السبت 29/يونيو/2024 - 02:12 م
هير نيوز

يقدم موقع «هيرنيوز» نماذج نسائية «صاحبة المعالي» لهن تأثير وبصمات في المجتمع في مختلف المجالات منها الاقتصادية والسياسية والفنية والرياضية والاجتماعية  


وصاحبة المعالي اليوم هي هالة عادل عبد العزيز بسيونى عضوة مجلس إدارة "البنك العقاري المصري العربي" منذ سبتمبر 2017، جمهورية مصر العربية.

كما تشغل عضوية مجلس إدارة "شركة حديد عز" ممثلة عن "شركة مجموعة العز القابضة للصناعة والاستثمار"، وهي مديرة الخزينة المؤسسية في الشركة ذاتها منذ يناير 2015.

تمتلك «هالة بسيوني» أكثر من 30 عاماً من الخبرة في الخدمات المصرفية المؤسسية وتمويل الشركات والخدمات المصرفية للأفراد والمخاطر وإعادة الهيكلة.

شغلت منصب رئيسة مجلس إدارة "الجمعية المصرية للتمويل العقاري"، والعضوة المنتدبة في "الشركة المصرية للتمويل العقاري" بين 2004 و2023، ومديرة مخاطر الائتمان في "البنك المصري الخليجي"، وعملت في "بنك كريدي أجريكول "حيث تولت مناصب عدة تتعلق بالمصرفية المؤسسية.

تولت منصب الرئيسة المشاركة للجنة العقارية في "غرفة التجارة الأميركية في مصر" ، وكانت مدربة معتمَدة في "جمعية المصرفيين للرهن العقاري" ، وشغلت عضوية اللجنة الاستشارية لدراسة جميع معوقات الرهن العقاري وتقديم الاستشارات الفنية و مقترحات في "الهيئة المصرية للرقابة المالية".

حاصلة على ماجستير وبكالوريوس في الاقتصاد من "الجامعة الأميركية في القاهرة".


ads