الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مبلغ ضخم» .. سعر تذاكر حفل كاظم الساهر في القاهرة غداً يثير ضجة واسعة

الخميس 27/يونيو/2024 - 10:46 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر


يلتقي الفنان كاظم الساهر بجمهوره المصري على أرض المحروسة غدا بعد غياب عامين، ليمنعهم بباقة من أجدد أغنانيه الجديدة التي يتضمنها ألبومه الجديد «مع الحب» الذي يحتوي على 13أغنية.

 

وقد أعرب الفنان كاظم الساهر عن سعادته بلقاءه لجمهوره المصري بعد غياب عامين عن أخر حفل له في مصر أقيم بدار الأوبرا المصرية، ووجه الفنان رسالة محبة للشعب المصري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك”.

 



جدل كبير حول سعر تذكرة حفل كاظم الساهر في مصر

 

وما لفت الانتباه وأثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي هو سعر تذكرة الحفل التي تتجاوز الفئة الأولى فيها 30 ألف جنية، لتصل إلى 32 ألف جنية.

 

بينما الفئة الثانية 31 ألف والفئة الثالثة 30 ألف والرابعة 29 ألف إلى أن تصل إلى الفئة الأخيرة التصل سعرها إلى 9 آلاف جنية.

 

ومن هنا تلقى كاظم الساهر عتاب كبير من جمهوره ومحبيه بسبب السعر المبالغ في التذاكر الذي فاق قدرات فئة كبيرة من جمهوره الذين يودون الحضور والاستماع لألبومه الجديد.

 



سبب دفاع وغزل كاظم الساهر للمرأة

 

في لقاء سابق للفنان كاظم الساهر تحدث فيه عن معاناته في الطفولة بين مساحة منزل ضيقة وارتفاع درجة حرارة، مما كان يشعره بالضيق، ولكن على الرغم من تلك المعاناة كان يجد والدته تتحمل الصعاب من أجل تربيتهم لذلك وجد نفسه يحمل مسؤولية الدفاع عن المرأة والتغزل فيها في أغانيه.

 

 

 اقرأ أيضاً..

كاظم الساهر | نساء في حياة قيصر الغناء العربي

ads