السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدفة غريبة.. انتحار مراهقتين في سوهاج وسط ظروف غامضة

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 07:59 م
هير نيوز

تخلصت طالبة من محافظة سوهاج من حياتها بشنق نفسها من خلال حبل يتدلى من عرق خشبي بالمنزل، ما أدى إلى وفاتها على الفور، وتبين أنها فعلت ذلك بسبب حالتها النفسية السيئة.

وفي التفاصيل تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بوصول شيماء ر ع ا 14 عاما طالبة إلى مستشفى سوهاج التعليمي جثة هامدة ومقيمة بمركز شرطة سوهاج.

وبمناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى.
 
وبحسب التحقيقات تحدثت والدتها منى ح ع م 38 عاما ربة منزل قائلو: انتحرت ابنتي بتعليق نفسها بحبل يتدلى من عرق خشبي بالمنزل مما أدي لوفاتها لسوء حالتها النفسية"، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.
 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.



واقعة انتحار أخرى


وفي صدفة غريبة حدثت واقعة مشابهة بمركز دار السلام بسوهاج أيضا، بقيام أنغام ش ص ا 17 عاما لا تعمل، بالتخلص من حياتها بتناول حبة الغلة السامة.

ووصلت أنغام مستشفى دار السلام المركزي مصابة بحالة تسمم وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة.
 
وقال والدها شوقي ص ا م- سن 53 عاما عامل زراعي ووالدتها ضحية م ع م 43 عاما ربة منزل أنه أثناء تواجد نجلتهما المذكورة بالمنزل تناولت "قرص لحفظ الغلال" مما نتج عنه وفاتها لسوء حالتها النفسية ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

ads