الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة ألفت المزلاوي: قطع الكهرباء أصاب كل بيت بـ«النكد».. وعلى الحكومة ايجاد حل

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:46 ص
هير نيوز

قالت النائبة الدكتورة ألفت المزلاوي عضو مجلس النواب، إن قطع الكهرباء علي هذا النحو السييء أصاب كل بيت بالنكد؛ حل الأزمة غير متوفر لدي الحكومة وعليها البحث عن "معجزة" للحد من غضب الجماهير، لا مجال لبقاء الوضع علي ما هو عليه.
 
وأضافت «المزلاوي» في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، أن مولدات الكهرباء لا تجد الغاز الذي تعمل به والغاز في مصر يعاني من أزمة حادة بعدما كانت مصر في مقدمة منتجيه، وقف تصديره أحد الحلول واللي يعوزه المصري يحرم علي التصدير.

وتابعت: الدولة تتخذ تدابير طبعًا وتبحث عن حلول قطعًا؛ لأن من مصلحتها الحد من انتقادات الناس الواسعة، فالانتقادات المصحوبة بأشاعات وتجاوزات تعطل بشكل مباشر وغير مباشر جهودها في التنميه، لكن حلول الدولة وتدابيرها يجب ألّا تمر فقط من بوابة المواطنين عبر قطع الكهرباء ورفع فواتير الاستخدام.

واختتمت النائبة ألفت المزلاوي قائلة: ضروري الحكومة تستمع وتستعين بخبراء من خارج الدولاب الحكومي، مصريين كانوا أو أجانب؛ الاستعانة بنفس الاشخاص لحل نفس المشكلة هو تكريس للمشكلة وبقاء لها واللجوء الي بيوت الخبرة طلبًا لحل عاجل  مش عيب طالما أننا لم نستطع الحل والأمر لا يحتمل الانتظار. 

اقرأ ايضا:

ads