الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايلي بيبر تتعرض لانتقادات شرسة بعد ظهورها الأخير (صور)

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 11:41 م
حمل هايلي بيبر 2024
حمل هايلي بيبر 2024

حضرت هايلي بيبر فعالية Rhode Skin في مدينة نيويورك أمس، حيث عرضت أسلوبها الخاص بالأمومة من خلال ارتداء فستانين مختلفين. ولكن ما عرض هايلي بيبر للانتقاد من قبل الجمهور، ما دفعها إلى غلق صيغة التعليقات عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، هو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 







أسباب انتقاد هايلي بيبر 


وقد ارتدت هايلي بيبر فستانًا مخصصًا من LaQuan Smith مع سترة Magda Butrym مخصصة، حيث أظهر الفستان الطويل ذو اللون العاري شخصية بيبر الحامل، وأقرنت إطلالتها بإكسسواراتها، من خلال جوهرات تيفاني آند كو. 

بينما انتقد الجمهور إطلالة هايلي بيبر، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، ما دفعها إلى غلق خاصية التعليقات على صورها الأخيرة، فقد كتبت جيسي ممدوح تعليق تنتقد فيه بيبر، قائلة: "عار عليكي ما ترتديه، تستعرضي حملك بشكل غير لائق، لابد لكي من المحافظة على جسدك أثناء تلك الشهور الهامة، قبل أن تصبحي أم".





اقرأ أيضا.. 






حمل هايلي بيبر 


وفي سياق متصل، أعلن الزوجان هايلي بيبر وزوجها المغني الكندي جاستن بيبر، أنهما ينتظران طفلهما الأول في أوائل شهر مايو، وفي تلك المرحلة، قال متحدث باسم عائلة بيبر أن العارضة كانت حاملاً في شهرها السادس. 

كما صرح نفس المصدر لمجلة Entertainment Tonight في ذلك الوقت: "إنهم يعتقدون أن الأبوة والأمومة سترفع علاقتهما إلى مستوى لا يمكن المساس به وتعمق روابطهم أكثر، كما إنهما ينظران إلى حمل هيلي، بالإضافة إلى تجديد نذور زواجهما، كبداية جديدة وطريقة للمضي قدمًا، فإنهما لا يستطيعان الانتظار لاتخاذ هذه الخطوة التالية الجديدة والمثيرة معًا". 


 



اقرأ أيضا.. 

ads