الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استياء السعوديين من تصريحات «بلقيس» الأخيرة.. ودعوات لتبليكها

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 02:05 م
بلقيس
بلقيس


أثارت الفنانة اليمنية بلقيس حالة من الغضب لدى بعض مستخدمي منصة إكس من السعوديين، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن عدم تواجدها في موسم الرياض وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان موازين.

 

بلقيس تغضب السعودين بتصريحاتها

 

وقالت الفنانة بلقيس في المؤتمر الصحفي رداً على سؤال وجه لها عن السبب لعدم مشاركتها في موسم الرياض، لتعلق قائلة: المشاركة كانت العام الماضي ولكن هذا العام لم تكن لي أي مشاركة في موسم الرياض ولا أعرف السبب، فيجب أن يوجه هذا السؤال لمسؤليين موسم الرياض.

 

وذكرت بلقيس أن معظم نجاحاتها للسعودية بصمة كبيرة فيها حتى أن أكبر عدد استماع لأغانيها من السعودية وأكثر متابعيها على إنستجرام من السعودية.

 


أقرأ أيضا..

عمرو يوسف: اشتغلت سايس في أمريكا وقبضت بالبقشيش



هاشتاج تبليك بلقيس يكتسح إكس 

 

ولكن على الرغم من هذا التبرير لم تسلم  بلقيس من الانتقادات والهجوم بسبب تلك التصريحات التي وجهتها لمسؤلي موسم الرياض وشن بعض مستخدمي منصة إكس هاشتاج «تبليك بلقيس» لحظر حسابها بعد تلك التصريحات التي أشاروا أنها تحمل الكثير من الرسائل المبطنة التي تسيء لهم كسعوديين.

 



بلقيس في مهرجان موازيين

 

وقد انتشرت فيديوهات عدة خلال الساعات الماضية من الاستقبال الحافل للفنانة بلقيس من قبل أهل المغرب استعداداً لإحيائها حفلها الغنائي في مهرجان موازيين.

 

 

ومن جانبها علقت بلقيس على تلك الحفاوة الكبيرة مؤكدة أن أهل المغرب هم أهل العز والكرم، ووجهت لهم رسالة شكر وتقدير ومحبة بعد هذا الاستقبال.

 


اقرأ أيضا..

قبل سميحة أيوب.. مشاهير ظهروا ضمن المناهج الدراسية 

ads