الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة تلقيح بين تامر عاشور وحسام حبيب بسبب شيرين عبد الوهاب

الإثنين 24/يونيو/2024 - 11:58 م
تامر عاشور وحسام
تامر عاشور وحسام حبيب وأزمة شيرين عبد الوهاب

بعد التدوينة الذي أثار الفنان تامر عاشور بها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي دفاعًا عن أسرة شيرين عبد الوهاب من الاتهامات التي سربت على السوشيال ميديا والتي يدين فيها طليقها حسام حبيب، أهل شيرين ويتهمهم فيها بتدهورها وتراجعها الفني، رد الفنان حسام حبيب عبر تصريحات صحفية له على تدخل تامر عاشور قائلاً: "سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين". 


 





وصلة تلقيح بين تامر عاشور وحسام حبيب


 

ويبدو أن هذا التعليق قد أثار غضب الفنان تامر عاشور الذي نشر عبر حسابه على موقع "إكس"، تدوينة تحمل في طياتها الكثير من السخرية ردًا على الفنان حسام حبيب وكتب: "سبوبة خد هنا متزعلش، هطلعك تغني معايا أغنيتين بلاي باك". 



 






اقرأ أيضا..

عمرو يوسف: اشتغلت سايس في أمريكا وبأقبض بالبقشيش



تامر عاشور يدافع عن أسرة شيرين عبد الوهاب والأخيرة ترد


 

وكان الفنان تامر عاشور نشر تدوينة في الساعات الماضية تعقيبًا على الاتهامات التي وجهها الفنان حسام حبيب لأسرة شيرين عبد الوهاب بتراجعها الفني وأنهم السبب في آذايتها،  ليؤكد تامر عاشور أنه قريب من أسرة شيرين وكل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي على لسان حسام حبيب عارِ تماماً من الصحة.

 

ومن هنا ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر بيان رسمي عن طريق محاميها ياسر قنطوش، وأكدت على كلام الفنان حسام حبيب، مشيرة أن أسرتها وبالأخص شقيقها محمد عبد الوهاب خانها وغدر بها واتفق مع المدعو محمد الشاعر للإيقاع بها.

 

كما أشارت شيرين عبد الوهاب أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد شقيقها وطالبت الصحفيين والجمهور بعدم الانسيقاق وراء المعلومات الواردة من تلك الجهة أو الاكتراث لها.



 







اقرأ أيضا.. 

 الصور الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة



ads