الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة توم كروز تخطف الأنظار في ظهورها الأول بدون والدها (صور)

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:36 م
ابنة توم كروز
ابنة توم كروز

تنتشر صور جريئة تتصدر عناوين الأخبار، لكنها ليست لنجم هوليوود الشهير توم كروز، وبدلاً من ذلك، فهي صورة لابنته سوري كروز وهي كبيرة، وذلك أثناء احتفالها بتخرجها من مدرستها الثانوية في نيويورك، وأثارت صورة سوري كروز، ابنة توم كروز الجدل، بسبب غياب والدتها كاتي هولمز، لكن تشير التقارير إلى أنهما بينهما علاقة طيبة، أما توم وسوري، فقد أضافت الصور المنتشرة المزيد من الشك إلى وضعهما الحالي.







لماذا غاب توم كروز عن حفل تخرج ابنته سوري كروز؟ 


وقد احتفلت ابنة توم كروز بتخرجها من المدرسة الثانوية في حفل جمع أصدقائها فقط وغابته عن عائلتها، وأثارت الصور الجدل الشديد عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، بسبب غياب والد الشابة توم كروز ووالدتها كاتي هولمز.

بينما غاب نجم هوليوود توم كروز عن حفل تخرج ابنته الثانوي، سوري كروز، ومن المرجح أن السبب هو احتفالات دينية خاصة بالمذهب المسيحي الذي يتبعه نجم هوليوود، وهو السيانتولوجيا.

كما تصدرت ابنة توم كروز، سوري كروز، عناوين الأخبار، خاصة أنها كانت إلى جانب حبيبها، وهو شاب يدعي توبي كوهين، وقد تم التقاط صور للشابين بوضعيات مختلفة، وعلى الرغم من أن كوهين يمتلك بالفعل وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه أبقى الأمور سرية. 



اقرأ أيضا..







علاقة توم كروز بأبنائه 


ومن جهة أخرى، لا يزال توم كروز على علاقة وثيقة بأبنائه من زوجته السابقة، الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، وهما كونور وبيلا، فبفضل منشور على منصة إنستجرام، تمكن المعجبون من رؤية أن توم لا يزال حاضرًا كل مناسبات كونور وبيلا، حيث أظهرت صورة جماعية العائلة معًا.

أما بالنسبة لنجم هوليوود توم كروز، ووضعه كأب، فهو لم يصرح بالكثير في الآونة الأخيرة، واختار إبقاء هذا الجانب من حياته خاصًا، ولكن منذ أكثر من عقد من الزمن، أعرب عن مدى امتنانه لكونه أبًا.









اقرأ أيضا.. 

ads