الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انتقاد أحمد سعد بسبب الحلق.. مشاهير يثيرون الجدل بإكسسوارات غريبة

السبت 22/يونيو/2024 - 06:41 م
مشاهير يثيرون الجدل
مشاهير يثيرون الجدل بإكسسوارات غريبة

تظهر كل فتره موضه جديدة وغريبة بعالم نجوم الفن، والذي يتطرقون للأحدث والأغرب ليلفتوا انتباه المتابعين والجماهير، وليس النجمات فقط من يهتمون بالموضة و الإكسسوارات، ولكن هناك نجوم بالفن أيضا رجال يكون لديهم هوس بهذا الموضوع وبالموضة الجديدة والغريبة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» موضة الحلق عند الفنانين الرجال.



أحمد سعد وموضة الحلق 


وقد حرص الفنان  أحمد سعد علي التغيير في مظهره وارتداء ما هو علي الموضة، وهو ما ترتب عليه هجوم من المتابعين بعدما ارتدي حلق وقميص شبكة.



سعد لمجرد

وأحمد سعد يعتبر ليس أول فنان ارتدي حلق ولفت به الأنظار، حيث دائمًا يظهر المطرب سعد لمجرد بحلق، وهو في العادة يرتديه دائمًا.




اقرأ أيضا.. 

أحمد سعد يتحدث عن زوجته: هي كل شيء ومش هتجوز تاني






أحمد الفيشاوي يرتدي حلق 

بالإضافة إلى الفنان أحمد الفيشاوي الذي ظهر أكثر من مرة  وهو يرتدي حلق، فتعود الجمهور علي مظهره بالحلق وتوقفت الانتقادات الموجهة إليه.







رد أحمد سعد على الانتقادات

وفي سياق متصل، رد الفنان أحمد سعد على الانتقادات التي وجهت له في وقت سابق بعد ظهوره في إحدى الحفلات يرتدي حلق في أذنه وقميص من الشبك.

وقال أحمد سعد خلال لقائه في برنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد: "أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان تقاليدهم وكده، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض".


وتابع أحمد سعد: "أنا رحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالبا قلعني مش لبسني لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه "جيبه" بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت "الجيبه" وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك".






اقرأ أيضا.. 

أبرز نجوم الفن الذين تعرضوا لوعكة صحية مفاجأه.. آخرهم لقاء سويدان وأحلام

الكلمات المفتاحية
ads