الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى حنين حسام .. نشطاء السوشيال ميديا يناشدون بتحرك عاجل للقبض على هذه الفتاة

السبت 22/يونيو/2024 - 10:52 ص
حنين حسام
حنين حسام


 

تصدر هاشتاج حنين حسام موقع التواصل الاجتماعي x بعد انتشار فيديو لفتاة تسير على نهجها في الترويج لإحدى تطبيقات التعارف بين الجنسين، فيما ينافي لعادات وتقاليد المجتمع المصري وهو ما شبهه نشطاء التواصل الاجتماعي بما فعلته حنين حسام.

 



مطالبات بتحرك عاجل للقبض على فتاة تنشر سلوكيات منافية للآداب العامة 

 

وطالب رواد التواصل الاجتماعي بضرورة التحرك الأمني العاجل لوقف تلك المهزلة بحيث نمنع وصول هذا الفيديو إلى الجيل الحالي وانتشار مثل تلك المعتقدات المدمرة والمنافية للأداب والسلوك العام.

 


وجاءت تعليقات نشطاء السوشيال ميديا تعقيباً على فيديو الفتاة التي تروج لموقع منافي لعادات وتقاليد المجتمع كالتالي: 

 

علقت نون: أنا عتابي الوحيد عليها ف أنها اكيد شافت تريندات حنين حسام ومودة، في عشرين مليار موقف كان بيحذر من الطريق دا والترويج ل أي تطبيق زي كدا ونتايجه، عندنا جوة المجتمع مليار سيناريو وهي عارفه وكلناعارفين، بس الفلوس بتعمي وهيا اختارت بإرادتها دا، مش عارفه، احساس حزين أوي تجاها.

 


وعلق صالح: بس دي صغيرة أوي العيب على أهلها.

 

وعلقت هالة: نفس قصة حنين حسام، لازم تحرك عاجل.

 

 

 اقرأ أيضا..



ياسمين رئيس تدافع عن  حنين حسام: اخدوها كبش فداء (فيديو)

 

وقد حلت الفنانة ياسمين رئيس في وقت سابق ضيفة على برنامج «ع المسرح» مع لإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت خلال لقائها عن تعاطفها المسبق مع البلوجر حنين حسام التي أصدر قرار بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنية.


 

وأشارت ياسمين رئيس خلال حوارها أنها مازالت عند رأيها في قضية حنين حسام قائلة: الناس زعلانة إني قلت رأيي، البنت عملت حاجة غلط ولكن اتاخدت كبش فداء عشان تكون عبره لغيرها.

 


 


اقرأ أيضا.. 

ads