الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء جلال ترد على صور مايكل جاكسون بشكل طريف.. والسوشيال ميديا تشيد بها

الجمعة 21/يونيو/2024 - 03:48 م
أسماء جلال
أسماء جلال

انتشرت بعض المنشورات والصور الممثلة أسماء جلال، وبدأ الجمهور يشبهها بالمغني العالمي الأمريكي مايكل جاكسون، حيث حرصت أسماء جلال التفاعل مع الجمهور بشكل طريف، نال إعجاب الجمهور عبر السوشيال ميديا، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 








رد أسماء جلال على تشبيهها بالراحل مايكل جاكسون 


وحرصت أسماء جلال على الرد بشكل طريف ولطيف على صور ومقاطع فيديو تشبيها بالمغني الراحل الأمريكي مايكل جاكسون، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، صور تظهر فيها بشكل أقرب إلى مايكل.

فيما علقت أسماء جلال على صور ظهورها على هيئة المغني الأمريكي الشهير الراحل مايكل جاكسون عبر حسابها على "فيسبوك"، وقالت: "مش عارفة مين عمل الصورة دي ولكني حبيتها جدًا"، ولم تكتفي أسماء جلال بذلك، بل وضعت صورة ملفها الشخصي، صورة تظهر فيها وكأنها المغني الراحل مايكل جاكسون.




اقرأ أيضا.. 





أسماء جلال تثير الجدل في ولاد رزق 3


جدير بالذكر أن الممثلة أسماء جلال شاركت في فيلم ولاد رزق 3، الذي أثار الجدل مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث انتشرت منشورات عبر السوشيال ميديا، تنص على مدى مسامحة الزوجة أو الحبيبة لزوجها أو حبيبها على الخيانة الزوجية، حيث تظهر أسماء، شبيهة مايكل جاكسون، حبيبة للممثل عمرو يوسف، الذي يؤدي في الفيلم دور "ربيع"، ويقوم بخيانتها بشكل متكرر، إلا أنها في نهاية الفيلم توافق على الزواج به رغم خيانته لها. 

بينما فتح جمهور السوشيال ميديا النار على دور أسماء جلال في الفيلم، حيث انتشر منشور عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة: "خانها كتير وفي الآخر اتجوزها"، ليرد الفتيات عبر التعليقات: "ذلك يشوه سمعة البنات المصرية وكأننا بلا كرامة". 







اقرأ أيضا.. 

ads