الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بفستان أبيض لامع.. أسماء جلال تنشر صورة من «أولاد رزق 3»

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 08:31 م
هير نيوز

نشرت الفنانة أسماء جلال صورة جديدة من فيلمها الاخير أولاد رزق 3 عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام ".


وظهرت اسماء جلال مع صناع العمل وأبطال الفيلم من لقطة بالفيلم من سيارة مع الفنان عمرو يوسف وأحمد عز وهم يتجولون، وحازت الصورة على إعجاب العديد من الجماهير والمتابعين.




تحدثت الفنانة أسماء جلال خلال لقائها مع "عرب وود" عن تفاصيل دورها في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق 3 وسبب اهتمامها بالدور وأن تكون من المشاركيين به، حيث قالت أسماء جلال أن أبطال ولاد رزق 3 صنعوا حالة خاصة بهم غير موجودة في أي فيلم آخر.


دور أسماء جلال في ولاد رزق 3


وصرحت أسماء جلال في برنامج "عرب وود" أن سبب حماسها للمشاركة في فيلم ولاد رزق 3: "أكتر حاجة حمستني للمشاركة في "ولاد رزق 3" إني أشتغل مع طارق العريان وأني أكون جزء من ولاد رزق". 


فيما استكملت أسماء جلال حديثها : "أنا بحبه من أول جزء وبحب كل الممثلين اللي فيه لأنهم جامدين وعملوا حالة متعملتش قبل كده في أي فيلم"، وأوضحت تفاصيل دورها بأنها تقدم شخصية تدعى سمر خطيبة الفنان عمرو يوسف وتعمل داخل "كباريه".


اقرأ ايضا|

محمد رمضان يعلن رسميا غيابه عن دراما 2025


ارتباط أسماء جلال وأحمد أبو هشيمة


وقد تصدرت علاقة الفنانة أسماء جلال ورجل الأعمال أبو هشيمة حديث السوشيال ميديا بعد انتشار أنباء عن وجود علاقة عاطفية بين الطرفين، ستكلل بالزواج الفترة المقبلة وهو ما أثار دهشة الجمهور خاصة أنها تصغره بكثير. 


فيما أفادت بعض الصحف المخصصة بنشر أخبار المشاهير، بأن الفنانة أسماء جلال تربطها علاقة عاطفية برجل الأعمال أبوهشيمة والزواج سيكون قريباً، وذلك نقلاً عن مصادر مقربة من الطرفين.


كما انهالت التعليقات من قبل الجمهور الذين أبدوا دهشتهم في ربط الشخصيتين معًا، بسبب فارق العمر الكبير بينهما، إضافة إلى اعتقاد البعض بارتباط أبو هشيمة بالفنانة روان بن حسين خاصة بعد انتشار فيديو لهما بشكل متقارب من حفل زفاف ريم سامي.




آخر أعمال الفنانة أسماء جلال 


شاركت الفنانة أسماء جلال في الموسم الرمضاني بمسلسل أشغال شاقة بالتعاون مع هشام ماجد وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً كما أنها تصدرت الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

الكلمات المفتاحية
ads