السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل متهمة باستغلال فيكتوريا بيكهام والغيرة منها.. ما القصة؟

الخميس 20/يونيو/2024 - 09:34 م
ميجان ماركل وفيكتوريا
ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام


تصدرت ميجان ماركل الحديث من جديد ولكن تلك المرة بأزمة بعيدة عن العائلة المالكة البريطانية، حيث زعمت سيرة ذاتية جديدة عن عائلة بيكهام أن ميجان ماركل خدعت نفسها باعتبارها أنها أعلى في المكانة الاجتماعية من فيكتوريا بيكهام.

 


ميجان ماركل متهمة بالغيرة من فيكتوريا بيكهام 

 

وجاء هذا الادعاء من كاتب سيرة المشاهير توم باور في كتابه The House of Beckham،، الذي كشف عن توتر العلاقة بين الثنائي ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام، بسبب استغلال ماركل لبيكهام والغيرة منها.

 

 

وكتب باور: في عالم المشاهير الخاص بميجان، كان التصنيف يعتمد على الثروة والشهرة، باعتبارها عاملة محنكة، خدعت ميغان نفسها بأن وضعها في العائلة المالكة وضعها فوق فيكتوريا في الترتيب الاجتماعي.لقد شعرت بالغضب عندما اكتشفت أن عائلة بيكهام تمتلك ثروة أكبر بكثير من ثرواتها. كانوا يمتلكون خمسة منازل، وكان لديهم إمكانية الوصول المستمر إلى الطائرات الخاصة، ودعوات للإبحار على اليخوت، والمزيد من المال. وسرعان ما أصبحت دوقة".

 


اقرأ أيضا.. 


سبب توتر العلاقة بين ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام

 

وعلى الرغم من هذا التصنيف الذي وضعته ميجان لنفسها، فإن عائلة بيكهام بذلت قصارى جهدها في توفير كل سبل الراحة لميغان وللأمير هاري بسبب العلاقة الوطيدة بين عائلة بيكهام والأمير هاري ووليام، كما تعمقت  العلاقة إلى درجة أن تساءلت ماركل عن إمكانية حصولها على بعض حقائب اليد والملابس المجانية، وإقامتها في مسكن عائلة بيكهام في بيفرلي هيلز.

 

وواصل باور حديثه بأن العلاقة توترت بين المرآتان عندما قامت فيكتوريا بيكهام بإعطاء بعض النصائح التجميلية الخاصة بالشعر والبشرة لميغان ماركل وهو الأمر الذي أزعجها، كما اتهمتها بتقديم معلومات إلى الصحافة وهو ما نفته فيكتوريا وبدلاً من ذلك ألقت اللوم على خبير التجميل.

 


اقرأ أيضا.. 


 

ads