السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديكور عصري | أفضل 5 ألوان دهان لحمام شقتك (صور)

الخميس 20/يونيو/2024 - 08:01 م
هير نيوز

شاركت أحدي خبراء تصميم الديكور عدداً من ألوان الطلاء التي يجب مراعاتها عند تزيين الحمام، وهناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار اللون.

أحواض وردية


أوضحت سارة لويد، خبيرة الطلاء والديكور الداخلي: «لا يجب دائمًا تحديد لون الحمام من خلال طلاء الجدران، ويمكن تزيين الحمام الجميل ذو الجدران البيضاء الناصعة بأعمال فنية وإكسسوارات غريبة لإضفاء طابع شخصي».

في حين أن حوض الاستحمام التقليدي غالبًا ما يكون باللون الأبيض أيضًا، فإن طلاءه باللون الوردي يعد طريقة بسيطة وفعالة لإضفاء البهجة على الغرفة وإنشاء مساحة فريدة، ويمكن أن يساعد وجود الملحقات الوردية أيضًا في الإضافة إلى الموضوع مثل المناشف وسجاد الحمام.



اللون الأخضر الفاتح:


عندما يفكر الكثير من الناس في الحمامات، فإن اللون الأزرق والأخضر هو ما يتبادر إلى ذهنهم لأنهم غالبًا ما يرتبطون بالمساحات الهادئة.

وقالت الخبيرة، إن الحمامات الخضراء تبعث على الراحة والطمأنينة بطبيعتها، وليس أكثر من الظل الذي يذكرنا بمياه المحيط الهادئة.



ظلال الخوخ الدافئ


إذا اخترت هذا اللون، قم بإقرانه مع بعض التركيبات الخشبية الطبيعية، والأحواض الحجرية، إلى جانب بعض الملحقات الخضراء.

اللون الرمادي


على الرغم من أن العديد من الخبراء توقعوا أن يصبح اللون الرمادي أقل شعبية، إلا أن تعدد استخدامات اللون لا يزال يجعله خيارًا رائعًا للعديد من الأشخاص.



اللون الرمادي الفاتح هو لون متعدد الاستخدامات يمكن أن يخلق إما مظهرًا عصريًا وأنيقًا أو جوًا ناعمًا وهادئًا، اعتمادًا على كيفية تزيينه بالإكسسوارات، واستخدم الكثير من النباتات الخضراء والنباتات المنزلية لتنعيم اللوحة أحادية اللون.

ads