السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة البلوجر التونسية فرح القاضي تشعل منصات التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:29 م
فرح القاضي
فرح القاضي

أثارت وفاة البلوجر التونسية فرح القاضي، صدمة في صفوف متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، كما أثارت وفاة البلوجر التونسية فرح القاضي تكهنات كثيرة حول أسباب الوفاة، وخصوصًا بعد آخر مقطع فيديو صورته البلوجر قبل يوم من وفاتها. 








آخر ما نشرته فرح القاضي 


وكان آخر ما نشرته البلوجر التونسية فرح القاضي، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، عبارة عن مقطع فيديو قصير، كانت تهنئ فيه الجميع بمناسبة عيد الأضحى 2024، كما أضافت أنها تتمنى "أكل اللحم المشوي في تلك المناسبة السعيدة".

كما كان آخر ما نشرته البلوجر التونسية فرح القاضي، كان منشور عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، تكشف فيه سفرها إلى جزر مالطة، للاستمتاع بإجازة الصيف، وكانت تستقل حينذاك أحد اليخوت البحرية.






اقرأ أيضا..





سبب وفاة البلوجر فرح القاضي
 


وقد كشفت الممثلة التونسية مرام بن عزيزة أن صديقتها البلوجر التونسية فرح القاضي، توفيت على إثر تعرضها لنوبة قلبية مفاجئة، في إيطاليا، بجزيرة صقلية، أثناء قضائها إجازتها هناك، ودعت لها صديقتها مرام بن عزيزة بالرحمة والمغفرة، وطالبت الجميع من محبي ومتابعي البلوجر الدعاء لها بالرحمة. 

كما أشارت الممثلة مرام بن عزيزة أن البلوجر التونسية فرح القاضي، كانت في إجازة صيفية مع صديقة لها وهي "خولة سليماني" إلا أن صدمة وفاة صديقتها تجعلها تبتعد عن الأنظار وعاجزة عن الرد بسبب وفاة صديقتها فرح القاضي.

جدير بالذكر أن فرح القاضي هي واحدة من البلوجرز المشهورين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي مشهورة بتقديم محتوى خاص بالموضة والإجازات الصيفية، وحققت نسب مشاهدة عالية، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء والفتيات حول العالم.






اقرأ أيضا.. 

ads