الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلين ديون تكشف عن معاناتها مع مرضها وموعد عودتها للغناء

الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:34 م
سيلين ديون
سيلين ديون

قررت سيلين ديون العودة إلى الغناء على الرغم من مرضها، ووفقا لصحيفة ديلي ميل، يشاع أن النجمة البالغة من العمر 56 عامًا ستفتتح دورة الألعاب الأولمبية في باريس لعام 2024 الشهر المقبل، وكشفت سيلين ديون أنها تعمل على تناول أدوية بشكل مفرط، حتى تتخلص من مرضها العصيب، وتحضيرها لفيلم وثائقي يتناول قصة حياتها. 









سيلين ديون تعود إلى الغناء


وقد كشفت النجمة الفرنسية سيلين ديون عن معاناتها مع مرض التصلب المتعدد، حيث كشفت أنها تعاني مع الأدوية الخطيرة، التي تتناولها بشكل كبير وعلى أوقات كثيرة، حتى تتخلص من مرضها، وتعود لمحبيها وجمهورها. 

فيما تأتي أخبار افتتاح سيلين ديون دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس لعام 2024، وذلك بعد أن ادعت المطربة الكندية في بعض المقابلات أنها لن تكون قادرة على الأداء المسرحي والغناء مرة أخرى، حيث ألغت جولتها الموسيقية حول العالم بسبب مرضها، وهو متلازمة الشخص المتصلب التي تعاني منها منذ العام الماضي.





اقرأ أيضا.. 








مشاركة سيلين ديون في أولمبياد باريس
 



وتزعم تقارير فنية أن المغنية العالمية، صاحبة الأغنية الشهيرة My Heart Will Go On، سيلين ديون، ستكون جزءًا من الافتتاح الرسمي للحدث الدولي متعدد الرياضات في باريس 2024، وهو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية. 

وفي أبريل 2024، كشفت سيلين ديون بصراحة أسباب إلغاء العديد من حفلات جولتها الموسيقية حول العالم، حيث ادعت أن مرضها "كما لو أن شخصًا ما يخنقك"، ثم أثارت المطربة الكندية شائعات بأنها ربما تفتتح دورة الألعاب الأولمبية بقولها إنها تريد "رؤية برج إيفل مرة أخرى".








اقرأ أيضا..



ads