الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة قائد الطائرة المصري حسن يوسف عدس خلال رحلته في الجو (فيديو)

الإثنين 17/يونيو/2024 - 11:47 ص
قائد الطائرة المصري
قائد الطائرة المصري


في حادث مأسوي، تصدرت أحداثه تريند محرك البحث جوجل، أعلن مساعد طيار مصري وفاة قائد الرحلة المتجهة من القاهرة إلى السعودية الطيار حسن يوسف عدس، بشكل مفاجيء بعد تعرضه لأزمة صحية في الجو.

 



وفاة طائر الطائرة المصري حسن يوسف عدس

 

وفي التفاصيل، أصيب الطيار حسن يوسف عدس بأزمة صحية مفاجأة أدت إلى وفاته في الحال في الرحلة رقم NE130،، القادمة من القاهرة لمدينة الطائف بالسعودية، وأعلن مساعد الطيار خبر الوفاة لإعلام الركاب سبب الهبوط الإضطراري، قائلا: «نعتذر لتغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة؛ وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن»…  وعلى الفور تم تحويل مسار الرحلة إلى مطار جدة.

 

 


وقد أثار رد فعل الطيار المساعد غضب بعض رواد التواصل الاجتماعي الذين أشاروا أنه كان يتوجب على مساعد الطيار عدم إخبار الركاب بمثل هذا الخبر لعدم إخافتهم، فيما يولد لديهم حالة من الهلع والذعر.


 


إقرأ أيضاً..

كشف لغز العثور على جثتي طبيب وزوجته في شقتها بالمعصرة


سبب وفاة  قائد الطائرة المصري

 

وكشف الدكتور جمال شعبان عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام سبب وفاة الطيار المصري حسن يوسف عدس، مشيراً أنه أصيب بسكته قلبية، معلقاً: إ"نا لله وإنا إليه راجعون، الكابتن طيار المصري الخلوق، المحترم الطيب، اللائق بدنيا وصحيا، مات فجأة بالسكته الدماغية  داخل طائرته في مطار جدة بعد أن عمل هبوطا اضطراريا عندما شعر بالتعب، في رحلة داخلية في المملكة".

 

 

ونعت شركة الطيران التابعة لها الطائرة، الطيار حسن يوسف، كما شيعت جنازته من منطقة شيرتون بالقاهرة.

 


 اقرأ أيضا..


 قرار عاجل من النيابة بعد العثور على جثة سيدة متفحمة في مصر الجديدة

 

ads