الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قفشة وكولر وعاشور.. نجوم الأهلي يروجون لـ«ولاد رزق 3» وغضب زملكاوي (فيديو)

الإثنين 17/يونيو/2024 - 01:01 م
أولاد رزق 3
أولاد رزق 3



نشر رئيس هيئة الترفية السعودية، المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مقطع إعلاني  لفيلم ولاد رزق 3 (القاضية) ، تحت قيادة رباعي الأهلي اللاعب إمام عاشور والمدرب السويسري لفريق الأهلي كولر واللاعب محمد عبد المنعم، وقفشة.

 



نجوم الأهلي يروجون لفيلم ولاد رزق 3

 

ويظهر  قفشة خلال الإعلان وهو يُغني، ويقول: «فيلم ولاد رزق 3 جامد بس مش أجمد من القاضية بتاعتي».. ثم  يظهر كولر ويقول: «أهلًا يا شباب أنا متحمس جدًا أفلام مصري»، ويرسل قُبلة. ويختتم الفيديو بأغنية فيلم ولاد رزق الجزء الثالث «القاضية» مع خروج الرباعي الأهلاوي من قاعة السينما.

 



غضب زملكاوي بسبب ولاد رزق 3

 

وأثار هذا الإعلان الذي يظهر فيه رباعي الأهلي للترويج لفيلم ولاد رزق غضب كبير لدى جماهير الزمالك، بسبب الإسقاط على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020، والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

 


وعقب بعض رموز وجماهير نادي الزمالك أن الرد على هذا الإعلان سيكون بالسوبر الإفريقي الذي سيقام قريباً بعد الاستقرار على مكان إقامتها.

 


 

تركي آل شيخ يحتفل بتصدر ولاد رزق 3

 

 

وقد احتفل المستشار تركي آل شيخ بتصدر فيلم أولاد رزق 3 الإيرادات منذ بداية عرضه في السينمات متفوقاً على باقي الأعمال السينمائية المنافسة.

 

وأعرب المستشار تركي آل شيخ  عن سعادته بهذا النجاح الساحق للفيلم وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "ولاد رزق٣... ٨ مليون و١٢٠ الف جنيه ثاني يوم عرض في مصر، ولسه العيد ... يعني ١٣ مليون في يومين في مصر".

 


اقرأ أيضا.. 



ads