الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تهديدها بالفضيحة.. نور ستار تعلن خطوبتها من هاكر حسابها (فيديو)

الإثنين 17/يونيو/2024 - 04:01 م
نور ستار
نور ستار


 

أعلنت  مؤثرة السوشيال ميديا نور ستار ارتباطها بشاب يدعى كريم الشريف، بطريقة رومانسية عبر فيديو شاركته على حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وبالتدقيق كشف أن خطيبها هو ذات الشخص الذي تحدثت عنه قبل ساعات بأنه اخترق حسابها الشخصي على إنستجرام وهددها بالفضيحة ونشر صورها إذا لم تدفع له مبلغ من المال.

 



خطوبة نور ستار من هاكر حسابها

 

وأطلت نور ستار من خلال الفيديو التي بثته عبر حسابها بإطلالة سوداء، تسير نحو خطيبها وخلفهما برج خليفة حيث يظهر عليه عبارة هل تتزوجيني؟ فيما تزين المكان بالشموع والبالونات.

 



نور ستار تعلن خطوبتها بطريقة مبتكرة 

 

وكانت قد أعلنت نور استار بطريقة طريفة عن خبر خطوبتها من هاكر حسابها الذي يعمل هاكر قانوني، من خلال نشره ستوري عبر حسابها كتب فيها: لقد تم تهكير هذا الحساب، وخلال 24 ساعة سيتم حذف كل شيء وتدمير هذا الحساب إذا لم يتم دفع مئة ألف دولار، والرسائل الخاصة عند نور حكاية أخرى تحبوا تشوفوها؟.

 

 

ثم ظهرت بعدها نور ستار لتعلن خطوبتها وتكشف عن المفاجأة الكبرى لجمهورها من وراء تلك القصة، معلقة: بعد أقل من 24 ساعة رجعت حسابي، وقدرنا نعرف مين هو الهاكر هو خطيبي، ليظهر كريم ويتابع القول: هكرتها وهكرت قلبها وخلاص قالت نعم وخطبنا.


 اقرأ أيضا.. 


من هي نور ستار ؟

 

من العراق واشتهرت بشكل كبير على السوشيال ميديا بسبب اهتماماتها بالميكب والأزياء وتقديم النصائح التجميلية للفتيات مما جعلها تتصدر إعلانات أكبر الشركات العالمية.

 

تمتلك ملايين المتابعين عبر حسابها على إنستجرام.

 

 

تعمل كمذيعة في ستارز بودكاست الذي تبثه عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 




اقرأ أيضا.. 

 

ads