الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايلي بيبر تكشف معاناتها في شهور حملها الأخيرة عبر إنستجرام

الأحد 16/يونيو/2024 - 11:28 م
هايلي بيبر
هايلي بيبر

تمنح هايلي بيبر معجبيها نظرة فاحصة على رحلة حملها، فبعد شهر من إعلانها أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها جاستن بيبر، تحدثت العارضة هايلي بيبر عن بعض الجوانب غير السارة للتجربة في منشور جديد من خلال خاصية «ستوري» عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. 






هايلي بيبر تحكي معاناتها مع شهور الحمل 


وكتب هايلي بيبر على صورة شخصية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، قائلة: "فمن كان سيخبرني عن آلام أسفل الظهر؟"، وتظهر في الصورة سيدة الأعمال الأمريكية وهو ترتدي سترة Fila ذات اللون الأخضر الداكن بربع سحاب، وشورت أسود لراكبي الدراجات النارية، وسماعات رأس سوداء، ولقد رفعت سترتها قليلاً لتظهر نتوء طفلها المتنامي.



اقرأ أيضا.. 






حمل هايلي بيبر



وقد أعلن الزوجان هايلي بيبر وزوجها المطرب الكندي جاستن بيبر أنهما ينتظران طفلاً في شهر مايو من خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو على حسابهما الشخصي على منصة التواصل إنستجرام، وبدا أنهم التقطوا اللقطات أثناء حفل تجديد عهود زواجهما في جزيرة هاواي. 

فيما كانت الإثارة في الأجواء منذ أن أعلنت هايلي بيبر وزوجها جاستن بيبر الأخبار السارة بأنها وزوجها ينتظران طفلهما الأول، حيث ترك إعلان الزوجين الجميل على منصة إنستجرام، جمهورهما ينتظرون بفارغ الصبر وصول طفلهم الصغير، ويثيروا التكهنات بشأن جنس مولودهما.

 لكن الآن، سلسلة من منشورات هايلي بيبر الأخيرة على إنستجرام جعلتنا نتساءل: هل تنتظر طفلة؟ فقد بدأت التكهنات عندما نشرت هايلي سلسلة من اللقطات على صفحتها على إنستجرام، والتي تحمل اسم براندي، والتي يغلب عليها اللون الوردي.








اقرأ أيضا..

ads