الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين أبو العز تتألق في حفل زفافها كالأميرات (صور)

الأحد 16/يونيو/2024 - 07:33 م
شيرين أبو العز
شيرين أبو العز

احتفلت عارضة الأزياء والممثلة شيرين أبو العز بحفل زفافها على رجل الأعمال اللبناني محمد صالح في حفل زفاف حضره الأهل والأصدقاء من الوسط الفني ومشاهير المجتمع المصري واللبناني، حيث أقيم حفل زفاف شيرين أبو العز في مدينة صيدا بجنوب لبنان. 






من هي شيرين أبو العز ؟ 


تعد شيرين أبو العز واحدة من الممثلات المصريات، كما أنها شاركت في عروض الأزياء في مصر ولبنان. 

- وهي ولدت من أب مصري وأم لبنانية. 

- شاركت شيرين أبو العز في عدد من المسلسلات المصرية واللبنانية منها "الحرملك الجزء الثاني"، "قصة حب"، ومسلسل "مدرسة الحب". 





اقرأ أيضا.. 






الجمهور يتغنى بإطلالات شيرين أبو العز


وقد عبر الجمهور عبر حساب شيرين أبو العز الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة بإعجابهم بإطلالة شيرين في حفل زفافها، حيث بدت على حد قول الجمهور "كالأميرات".

وارتدت شيرين فستان زفاف بتوقيع المصمم اللبناني صادق ماجد، وكان الفستان عبارة عن فستان بدون حمالات، مع تطريز مزخرف بالكريستال، بالإضافة إلى طرحة صغيرة وصلت إلى حد الكتفين، وذيل طويل من الفستان واسع خلف ظهرها. فيما اعتمدت شيرين أبو العز على تصفيفة شعر الكعكة المميزة المرفوعة، وهي تصفيفة شعر مناسبة لحفلات زفاف الصيف، ومن ناحية المكياج اعتمدت على الألوان الترابية بدرجة اللون البنية القوية. 

وحرصت شيرين أبو العز على التألق في حفل زفافها على رجل الأعمال اللبناني محمد صالح، في مدينة صيدا بجنوب لبنان، وارتدت إطلالة ثانية في الحفل، غير الإطلالة الرسمية الأولى، وكانت عبارة عن فستان باللون الأبيض الطويل المزخرف، وقصته عبارة عن إطلالة "حورية البحر" واعتمدت على فرد شعرها على كتفيها، ومن ناحية الإكسسوارات، ارتدت عقد من اللؤلؤ في رقبتها. 






اقرأ أيضا.. 

ads