الجمعة 21 يونيو 2024 الموافق 15 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل الحالة الصحية لابنة سامي العدل بعد إصابتها بجلطة في القلب

السبت 15/يونيو/2024 - 06:36 م
رشا العدل
رشا العدل

كشفت رشا العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بجلطة في القلب أسفرت عن دخولها المستشفى في وضع شديد الخطورة.


 






تفاصيل الحالة الصحية لرشا العدل 


 

وأضحت رشا العدل تفاصيل حالتها الصحية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: "يوم الخميس صحيت بألم فظيع في صدرى وذراعي وإحساس بالشلل فعليًا وشبه قاطعة نفس وفجأة جالي هبوط ووقعت ضغط ٧٠/٤٠ وتم نقلي إلى مستشفى في وضع شديد الخطورة منها بإسعاف مجهز إلى مستشفى تخصص قلب حالتي شبه ميؤوس منها". 


 

وأضافت رشا العدل: "جلطة مكتملة في جدار القلب وانسداد كامل في الشريان التاجي الأيمن وتم إبلاغ أمي وبنتي إني هموت في خلال الساعة حرفيًا مش بهزر، وسمعت بودني وابتديت اتشاهد واقرأ كل القرآن اللي حفظاه، خايفة ولكن راضية بمشيئة ربنا وبمعجزة من ربنا سبحانه وتعالي كتب لي عمر جديد والشريان التاجي فجأة فتح نسبة ١% اللي هي لا تُذكر أصلا كانت سبب إني أعيش وكل الدكاترة بالإجماع استغربوا من حالتي في سني ده".







اقرأ أيضا.. 





رشا العدل: وفاة أخويا أحمد وضعني تحت ضغط 


 

وكشفت رشا العدل مفاجأة عن حالتها الصحية: مؤخرًا أنا اتحطيت تحت ضغوطات كتير صعبة ومؤلمة: من وفاة أخويا الصغير لغربتي في دبي لخسارة شغلي لمشاكل عائلية، شخصية لاكتئاب حاد وكتمت جوايا فوق احتمالي، ومن هنا أحب أقول لكم إن الإنسان ضعيف قوي وهش مفيش حاجة تستاهل وربنا لا يوريكم اللي أنا شفته أبدا لا فيكم ولا في حد بتحبوه". 


 

وطالبت رشا العدل جمهورها ومحبيها الدعاء لها في تلك الأيام المفترجة مظراً لمرورها بحالة اكتئاب شديدة وشكرت كل من كان إلى جانبها في تلك الوقت بداية من اسرتها وصولاً إلى نقيب الممثلين دكتور أشرف زكي.



 









 اقرأ أيضا.. 

ads