السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصر الملكي يكشف حقيقة مغادرة كيت ميدلتون إلى أمريكا لتلقي العلاج

الجمعة 14/يونيو/2024 - 11:33 ص
كيت ميدلتون أميرة
كيت ميدلتون أميرة ويلز

أثار منشور على منصة الفيديوهات الشهيرة "تيك توك" شائعات مفادها أن كيت ميدلتون تسعى للحصول على علاج للسرطان في هيوستن، بالولايات المتحدة الأمريكية، وليس في المملكة المتحدة، ولكن لم يستغرق قصر كنسينغتون وقتًا طويلاً لنفى ذلك تمامًا، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.







حقيقة سفر كيت ميدلتون إلى أمريكا 


وقد صرح قصر كينجستون لصحيفة هيوستن كرونيكل إن كيت ميدلتون لا تتلقى العلاج في مركز إم دي أندرسون للسرطان في ولاية تكساس، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث زعم أحد المنشورات على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أن كيت أقامت مؤخرًا في فندق في هيوستن، ما دفع أحد مستخدمي منصة الفيديوهات "تيك توك" إلى مناقشة المنشور.

وبالإضافة إلى ذلك، اتصلت محطات الأخبار المحلية بهيئة الإذاعة البريطانية، التي صرحت أن المصادر الملكية أبلغتهم أن كيت ميدلتون لم تغادر المملكة المتحدة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان في وقت سابق من هذا العام، كما لم يتمكن مركز علاج السرطان الأمريكي، من التعليق على ما إذا كانت كيت هناك أم لا، بسبب قوانين خصوصية المرضى.



اقرأ أيضا.. 





كيت ميدلتون تعلن عن مرضها 


وقد أعلنت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، أخبار تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس الماضي، بعد أن اكتشف الأطباء السرطان عندما ذهبت لإجراء عملية جراحية في البطن مخطط لها في يناير الماضي.

 وقالت كيت ميدلتون: "في ذلك الوقت، كان يُعتقد أن حالتي ليست سرطانية، وكانت الجراحة ناجحة، إلا أن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان. ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

كما طلبت كيت ميدلتون من المراقبين الملكيين احترام رغباتها ورغبات عائلتها في الخصوصية. وقالت: "نأمل أن تفهموا أننا كعائلة، نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي، فلقد جلب لي عملي دائمًا شعورًا عميقًا بالسعادة، وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرًا على ذلك. لكن في الوقت الحالي، يجب أن أركز على التعافي الكامل”.





اقرأ أيضا.. 

ads