الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق العريان يربح التحدي ب «ولاد رزق 3» بعد رحلة معاناة

الخميس 13/يونيو/2024 - 07:57 م
ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

تصدر فيلم ولاد رزق 3 للمخرج طارق العريان شباك التذاكر منذ بداية عرضه، أمس الأربعاء حيث تمكن من حصد أكثر من 4 ملايين جنيه متفوقًا على كل الأفلام المتنافسة.


 





ولاد رزق 3 في صدارة أفلام عيد الأضحى


 

وبهذا النجاح الساحق يربح المخرج طارق العريان التحدي بفيلم ولاد رزق 3، الذي استغرق وقت طويل لتصويره ما بين السعودية ومصر، ومن خلال أيضا التغلب على الكثير من المواقف الصعبة، خاصةً أن التصوير كان أشبه بحلبة المصارعة، إضافة إلى التكلفة الباهظة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار طبقًا  لتصريحات سابقة للعريان.


 






اقرأ أيضا.. 

رامي صبري ومسلم في حفل شم النسيم غدًا بالعبور


طرح تريلر تشويقي لفيلم ولاد رزق 3 بعنوان «القاضية»



حقيقة استبعاد أحمد الفيشاوي من ولاد رزق 3

 

كما كشف المخرج طارق العريان حقيقة غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من ولاد رزق 3، مؤكداً أن ما تردد من أنباء عن استبعاد الفيشاوي عن فيلم ولاد رزق 3 لا صحة لها مؤكداً أنه سيظهر بمشهد أو أثنين خلال أحداث الفيلم.

 

وعن اتجاه زوجته نيكول سعفان للتمثيل بعد مشاركتها في الفيلم أشار أنها تحب الظهور في شوت قصير في أعماله الفنية ولكن لا نية لها في دخول عالم التمثيل.

 

 




أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مجموعة من نجوم الوطن العربي أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، رازن مغربي، أسماء جلال،  محمد ممدوح، إضافة إلى ظهور مميز للفنان كريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


 


 






اقرأ أيضا.. 

ads