السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلوجر الموضة نادية حسن تستقبل مولودها الأول بصور لطيفة

الخميس 13/يونيو/2024 - 09:30 م
نادية حسن تستقبل
نادية حسن تستقبل مولودها الأول

احتفلت مدونة الأزياء نادية حسن، التي تحولت إلى واحدة من أشهر مدونات الموضة في الوطن العربي بأكمله، بميلاد طفلها الأول مع زوجها فيكتور جينيويك، حيث أعلنت نادية حسن بطريقة جميلة ومؤثرة عن مولد طفلها الأول، وشاركت المؤثرة والفاشينستا نادية حسن الأخبار المثيرة بوصول طفلها الأول.








نادية حسن تستقبل مولودها الأول


وفي 8 يونيو 2024، تغيرت حياة نادية حسن وزوجها فيكتور جينيويك إلى الأبد، حيث أعلنا أن “عائلتهما زادت أمير جديد”، وأن “قلوبهما اتسعت إلى أجل غير مسمى”.

ونشرت مدونة الموضة نادية حسن عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، صور لمشاركة هذه اللحظة التاريخية مع متابعيها، الذين أسعدتهم بمظهرها الأنيق أثناء الحمل.

حيث جاء في منشور نادية حسن: "08 يونيو 2024 الساعة السابعة والربع مساءً، أتيت إلى هذا العالم (بطريقة دراماتيكية) وغيرت حياتنا تمامًا... نحن نحب كل شبر منك يا عزيزي آدم".





اقرأ أيضا.. 










التعليقات تتهال منشور نادية حسن 


ويأتي الإعلان الخاص بالبلوجر نادية حسن واستقبالها مولودها الأول، بعد سلسلة من المنشورات الهادئة والأنيقة من إجازات نادية، بينما نشرت مدونة الموضة مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، ففي لقطة واحدة لطيفة، ينظر زوجها إلى ابنه بسعادة كبيرة. 

حيث كان متابعوها يتابعون رحلة حملها بفارغ الصبر معها خطوة بخطوة، ولا شك أن هذا التحديث الأخير قد ملأهم بالإثارة والفرحة، حيث كتب أحدهم “حياتي! قلبي سعيد جدًا يا عزيزي آدم"، وقال آخر: "مبروك يا ماما الجميلة!!! سعيد جدًا من أجلك!". 






اقرأ أيضا.. 

ads