السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد علي رزق: لم أتخيل مطلقا أن أصبح ممثلا

الخميس 13/يونيو/2024 - 12:52 م
هير نيوز

قال الفنان محمد علي رزق في لقائه مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج حواديت الناس على قناة الشمس :"انه لم يتخيل مطلقا ان يصبح ممثلا، وخاصة أن دخوله مجال التمثيل كان صدفة" .


كما أضاف:  أن والده كان من عشاق مشاهدة الافلام السينمائية في وقت انتشار شرائط  الفيديو، وحينما شاهد معه فيلم المشبوه وتسببفي اصابة شقيقه وأمسك بالمروحة مثل اميتاب تشان في احد أفلامه.



والفنان محمد علي رزق هو ممثل مصري، كانت بدايته من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن يشارك بمسلسل (سوقالعصر) عام 2001، لتتوالى أعماله بعدها والتي من أبرزها (دنيا، سيدنا السيد، الرجل العناب).



أحداث أعماله مسلسل "صيد العقارب"



وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعاتمستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض.


وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع معمجموعة من رجال الأعمال.


وتظهر خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات، كما تعيش في صراعاتكبيرة مع الفنان رياض الخولي.

أبطال مسلسل صيد العقارب

ومسلسل "صيد العقارب" بطولة كلًا من غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، حمود عبد المغني، منال سلامة، سيمون، مجدي بدر،محمد علي رزق، محمد علاء، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، ميالقاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.



ads