الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل لمحت هيفاء وهبي إلى أبو هشيمة في تدوينتها الأخيرة؟

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 10:30 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أثارت الفنانة هيفاء وهبي الجدل بتدوينة تحمل تكهنات عديدة، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتبت: "انتهيت هالأسبوع من تصوير إعلان جديد لصالح أهم شركات جمهورية مصر، لكن مرة دي محدش عرف يتدخل لاستبعادي وبعده استبدالي، ومتجهة حاليًا لتكملة تصوير آخر كم يوم من فيلم جوري".







 






تفاعل الجمهور مع تدوينة هيفاء وهبي


 

وتلك التدوينة جعلت الجمهور يرجح أن هيفاء وهبي توجهها إلى طليقها السابق أحمد أبو هشيمة، مشيرين أن السبب في ذلك هو عدم تخطيه حبها لذلك يحاول عرقلة بعض أعمالها، واسترجع الجمهور لقاء سابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والذي أكدت فيه أن أبو هشيمة حاول أكثر من مرة الرجوع لها ولكنها كانت تقابل طلبه بالرفض.




 






وآخريين أشاروا أن أبو هشيمة ليس المقصود وأن الثنائي تخطوا تلك العلاقة منذ زمن بعيد، ويمكن أن يكون المقصود شخص آخر في تدوينة هيفاء وهبي. 





 







اقرأ أيضا.. 





هيفاء وهبي تهاجم شركة هيرمس

 

وقد هاجمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الفترة الماضية، شركة الحقائب الفاخرة Hermes بسبب معاملة موظفيها السيئة لهيفاء في أحد فروع الشركة في العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما أثار غضبها لتشن هجوماً عنيفاً على الشركة عبر حساباتها على السوشيال ميديا وتنصح متابعيها بعدم التعامل معهم مرة أخرى.

 

وقد تفاعل عدد كبير من جمهور هيفاء وهبي مع منشورها مؤكدين على المعاملة السيئة الذين تلقوها من نفس الفرع، مشاركين تجاربهم السيئة.



 

 اعتذار شركة هيرمس من هيفاء وهبي


 

وبعد هذا الهجوم قامت شركة Hermes بالاعتذار من الفنانة هيفاء وهبي على ما بدر منها من معاملة سيئة وأرسلوا لها باقة من الورود وبعض الهدايا الثمينة وهو ما شاركته هيفاء عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت: "من هيرمس، آخر دلع، راضوني وأنا قلبي طيب ورضيت".

 

 

وتابعت هيفاء وهبي: "اليوم كله يومي أنا.. مافيهم على زعلي، وأنا زعلي عنيد بس كيوت"، فيما شكرت فريق "هيرمس" على الضيافة المميزة.





 






اقرأ أيضا.. 

ads