الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار سفاح الجيزة.. جرائم سفاحة الرضع لوسي ليتبي على التلفزيون قريبًا

الإثنين 10/يونيو/2024 - 11:09 ص
سفاحة الرضع لوسي
سفاحة الرضع لوسي ليتبي

يعد المؤلف جيد ميركوريو كلمة السر وراء بعض الأعمال الدرامية الأكثر نجاحًا في المملكة المتحدة، ويُقال الآن أنه يعمل على تطوير مسلسل جديد يعتمد على قصة أشهر قاتل متسلسل للأطفال في البلاد، وهو الممرضة البريطانية لوسي ليتبي، التي قتلت أكثر من 7 أطفال رضع في المستشفى الذي كانت تعمل فيه لحديثي الولادة.








أشهر قاتلة للأطفال الرضع لوسي ليتبي


وقد حُكم على الممرضة لوسي ليتبي بالسجن مدى الحياة العام الماضي بعد إدانتها بقتل سبعة أطفال رضع ومحاولة قتل ستة آخرين، وجميعهم تحت رعايتها كممرضة في مستشفى حديثي الولادة.

بينما ذكرت صحيفة ذا صن أن كاتب السيناريو جيد ميركوريو، الذي كان طبيبًا في المستشفى الذي عملت فيه الممرضة لوسي ليتبي قبل القبض عليها، بتهمة قتل الأطفال حديثي الولادة، قبل أن يتجه إلى كتابة السيناريو وأنشأ سابقًا العرض الطبي Bodies قبل عروضه الناجحة Bodyguard.

حيث يخطط ميركوريو لدراما جديدة تحكي القصة المروعة للممرضة لوسي ليتبي، وتتكهن الصحيفة بأن صوفي تورنر، بطلة المسلسل الشهير "صراع العروش" سابقًا، أو الممثلة البريطانية جودي كومر بطلة مسلسل"مقتل إيفا" يمكن أن تؤدي واحدة منهما دور قاتلة الأطفال الرضع لوسي.





اقرأ أيضا.. 










القبض على لوسي ليتبي 


جدير بالذكر أن لوسي ليتبي تقضي حكمًا بالسجن مدى الحياة بسبب جرائمها التي وقعت في الفترة ما بين يونيو 2015 ويونيو 2016، وقد أثيرت الشكوك بعد ارتفاع عدد وفيات الرضع التي حدثت في وحدة الأطفال حديثي الولادة في مستشفى كونتيسة تشيستر، بعد وقت قصير من بدء ليتبي العمل في المستشفى، بوحدة العناية المركزة، حيث تم القبض عليها ووجهت إليها ثماني تهم بالقتل وعشر تهم بمحاولة القتل في نوفمبر 2020.







اقرأ أيضا.. 

ads