الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تخطط سيلين ديون لعودة مفاجئة رغم معاناتها مع مرضها «الخنيق»؟

الأحد 09/يونيو/2024 - 10:47 م
سيلين ديون
سيلين ديون

قررت سيلين ديون العودة إلى الغناء على الرغم من مرضها، ووفقا لصحيفة ديلي ميل، يشاع أن النجمة البالغة من العمر 56 عامًا ستفتتح دورة الألعاب الأولمبية في باريس لعام 2024 الشهر المقبل.








سيلين ديون تعود إلى الغناء



وتأتي أخبار افتتاح سيلين ديون دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس لعام 2024، وذلك بعد أن ادعت المطربة الكندية في بعض المقابلات أنها لن تكون قادرة على الأداء المسرحي والغناء مرة أخرى بعد أن ألغت جولتها الموسيقية حول العالم بسبب مرضها، وهو متلازمة الشخص المتصلب التي تعاني منها منذ العام الماضي.

 لكن الآن تزعم تقارير فنية أن المغنية العالمية، صاحبة الأغنية الشهيرة My Heart Will Go On ستكون جزءًا من الافتتاح الرسمي للحدث الدولي متعدد الرياضات في باريس 2024، وهو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية. 

وفي أبريل 2024، كشفت سيلين ديون بصراحة أسباب إلغاء العديد من حفلات جولتها الموسيقية حول العالم، حيث ادعت أن مرضها "كما لو أن شخصًا ما يخنقك"، ثم أثارت المطربة الكندية شائعات بأنها ربما تفتتح دورة الألعاب الأولمبية بقولها إنها تريد "رؤية برج إيفل مرة أخرى".





اقرأ أيضا.. 








مرض سيلين ديون 


وفي سياق متصل، كشفت سيلين ديون عن معاناتها مع مرضها، في لقائها مع مجلة "فوج" الفرنسية: "خمسة أيام في الأسبوع أخضع للعلاج الرياضي والجسدي والصوتي، أعمل على أصابع قدمي، وركبتي، وساقي، وأصابعي، وغنائي، وصوتي".

وأضافت ديون: إما أن أتدرب عن طريق التدريبات الرياضية وأعمل بجد، أو أتوقف عن العمل وينتهي الأمر، وأبقى في المنزل، أستمع إلى أغانيي، وأقف أمام مرآتي وأغني لنفسي". 

ثم اختتمت سيلين ديون: "لقد اخترت العمل بكل جسدي وروحي، من الرأس إلى أخمص القدمين، مع فريق طبي. أريد أن أكون أفضل ما أستطيع أن أكون. وهدفي هو رؤية برج إيفل مرة أخرى في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية". 








اقرأ أيضا.. 

ads