السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم تركيا بوراك سيرجن يدخل القفص الذهبي للمرة الرابعة في عمر 63 عامًا

الخميس 06/يونيو/2024 - 10:17 م
بوراك سيرجن وعروسه
بوراك سيرجن وعروسه

تزوج الممثل التركي بوراك سيرجن للمرة الرابعة، في عمر يناهز 63 عامًا، حيث كان قد طلق زوجته الثالثة نيهان أونسال، بعد أن تزوجها عام 2021، وفي يناير 2024 وقع الطلاق بين بوراك سيرجين، كما تزوج من جيزيم شاجبان، التي تعمل مديراً عاماً لمسرحه التركي الشهير. 







زواج بوراك سيرجن للمرة الرابعة 


وقد حضر حفل زفاف الممثل التركي بوراك سيرجن الذي أقيم في قصر فؤاد باشا العديد من الأسماء المشهورة، وتمت مشاركة لقطات من حفل الزفاف على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تعد تلك هي الزيجة الرابعة لبطل مسلسل "حب بلا حدود" التركي الشهير بوراك سيرجن، بعد طلاقه الثالث لأنه "ضبطها تخونه" على حد تصريحاته في وسائل الإعلام.

 وبحسب خبر من موقع "الصفحة 2" التركي، وفي حديثه للصحافة قبل الحفل، أعرب بوراك سيرجن، أحد الزوجين، عن مشاعره بالكلمات: "لقد كانت صديقة لطيفة لي. والآن لدي زوجة عزيزة جدًا".





اقرأ أيضا.. 









زيجات بوراك سيرجن 


وقد تزوج الممثل الشهير بوراك سيرجن من صديقته نيهان أونسال في يونيو 2021، ولكن تقدم بطلب الطلاق مدعيًا أنه تعرض للخيانة وحصل على الطلاق في يناير الماضي.

فيما وجد بوراك سيرجن، البالغ من العمر 63 عامًا، السعادة التي كان يبحث عنها من خلال زواجه بالممثلة المسرحية جيزيم شجبان، البالغة من العمر 37 عامًا، التي تعمل مديرًا عامًا لمسرحه الخاص.

جدير بالذكر أن بوراك سيرجن تزوج من المغنية باميلا سبنس بين عامي 1991-1992، وإيشيل سيرجن بين عامي 1999-2018، ونيهان أونسال بين عامي 2021-2024. 

فيما تعرض بوراك سيرجن إلى وعكة صحية أثناء تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وبقت معه طليقته نيهان أونسال، إلا أنه بعد ذلك طلقها نتيجة للخيانة، رغم أنها بقت معه وقت مرضه وحرصت على رعايته..






اقرأ أيضا.. 

ads