الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على الراقصة دوسة بعد فضيحة المخدرات والفيديوهات المخلة

الخميس 06/يونيو/2024 - 07:21 م
الراقصة دوسة
الراقصة دوسة

أثارت الراقصة دوسة فضيحة عبر مؤشرات البحث «جوجل» بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ألقت الشرطة المصرية القبض على الراقصة دوسة بتهمة نشر الفسق والفجور وتصوير ونشر مقاطع فيديو مخلة بالآداب، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» فضيحة الراقصة دوسة. 






فضيحة الراقصة دوسة
 


وقد ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الراقصة دوسة عقب انتشار فيديوهات مخلة بالآداب وتحرض على نشر الفسق والفجور، حيث عثرت الشرطة على تلك الفيديوهات على هاتفها المحمول الخاص، بالإضافة إلى تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة تلك الفيديوهات، ما جعل الجمهور يستاء ويطالب بالقبض عليها، وهو ما حدث.







اقرأ أيضا.. 








ملابسات فضيحة الراقصة دوسة

 

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية القبض على الراقصة دوسة فجر يوم الثلاثاء، الموافق 4 يونيو 2024، وبتفتيش هاتفها المحمول الخاص عثرت الشرطة على فيديوهات إباحية تخل بالآداب وتحرض على الفسق والفجور، حيث تظهر في الفيديوهات بشكل مخل بالآداب. 

كما كشفت تحقيقات الشرطة أنها قامت بتصوير مجموعة من جلسات التصوير، والتي تظهر فيها بشكل إباحي، وتحرض على نشر الفسق والفجور، كما ظهرت مع التيك توكر مروان مشاكل وهي تدعو الفتيات إلى ممارسة الرذيلة بشكل علني، وتلك الفيديوهات كانت غير هاتفها المحمول الخاص.

فيما عثرت الشرطة المصرية في حقيبة الراقصة دوسة عقب القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور، على عينة من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى شريط الدواء المخدر عقار الترامادول، وقد طالب الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بضرورة تطبيق أقصى العقوبة على الراقصة دوسة وغيرها من الراقصات والتيك توكرز اللاتي يحرضن على الفسق والفجور. 






اقرأ أيضا.. 

ads