الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد المنعم عمايري عن عدم زواجه: لازلت أحب طليقتي

الإثنين 03/يونيو/2024 - 09:50 م
عبد المنعم عمايري
عبد المنعم عمايري

 كشف الفنان عبد المنعم عمايري عن سبب عدم زواجه حتى اللحظة على الرغم أنه مر وقت كبير على انفصاله عن زوجته الفنانة أمل عرفة أم أولاده.


 





سبب عدم زواج عبد المنعم عمايري 

 

وقال الفنان عبد المنعم عمايري في تصريحات تليفزيونية له، أنه لا يزال يحب طليقته الفنانة أمل عرفة ويبحث عن شخصية تشبهها وهذا هو سر عدم زواجه حتى اللحظة، موضحاً لم يقدم على خطوة الزواج خوفاً من تدمير عائلته وانتشار الخلافات والنزاعات بينهم، إلا أنه لن يمانع الزواج في حال وجد فتاة تشبه أمل عرفة في كل شيء.

 

 

كما أشاد الفنان عبد المنعم عمايري بشخصية طليقته الفنانة أمل عرفة، وكونها حريصة على استمرار العلاقة بينهما في إطار الاحترام والتقدير المتبادل وهذا ما ينعكس بالضرورة على بناتهما.


 





عبد المنعم عمايري: الحب يأخذ شكلاً آخر بعد الزواج

 

وأكد عمايري على أن الحب له دور كبير في حياة الإنسان، فلا يمكن أن نعيش بدونه فهو يعطي للحياة منحنى آخر، يكون أكثر راحة وسعادة.

 

وأوضح عبد المنعم عمايري إلى أن الحب بعد الزواج يأخذ شكلاً آخر ولا ينتهي، وليس من الضروري أن ينقلب الزوجان عدوين عند فشلهما بالحب، لأن الحب هو تجربة تعاش غير قابلة للنقاش.





اقرأ أيضا.. 

هل ستشارك وفاء الكيلاني تيم حسن البطولة في مسلسله الجديد؟




 

علاقة عبد المنعم عمايري ببناته


 

كما تطرق عمايري للحديث عن ابنتيه وعلاقته بهما مؤكداً على علاقته بإبنته تسودها الصداقة القوية، فهما يخبرانه بكل شيء عن حياتهما الخاصة، ومؤخراً تعرف على صديق ابنته ولا يجد أي مشكلة في ذلك ونصحها بتأجيل فترة الارتباط لحين الانتهاء من الدراسة.



 

 

 






 اقرأ أيضا..

في عيد ميلادها الـ 49.. السورية أمل عرفة موهبة فنية متكاملة

 

ads