السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصر كينجستون يكشف موعد عودة كيت ميدلتون إلى واجباتها الملكية مرة أخرى

الإثنين 03/يونيو/2024 - 12:26 م
عودة كيت ميدلتون
عودة كيت ميدلتون إلى واجباتها العامة

يتعين علينا الانتظار بعض الوقت لرؤية أميرة ويلز، كيت ميدلتون، تعود إلى شرفة قصر باكنجهام الشهيرة، حيث قدم القصر الملكي البريطاني تحديثات بشأن الحالة الصحية للأميرة كيت ميدلتون، عقب إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للعلاج في الفترة الماضية.







موعد عودة كيت ميدلتون إلى الظهور مرة أخرى 


وقد أكد قصر كنسينجتون في لندن أن الأميرة كيت ميدلتون لن تنضم إلى العائلة المالكة لحضور بروفة 8 يونيو لموكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث السنوي ويدعى Trooping the Colour لهذا العام، وهو حدث احتفالي يقام سنويًا للاحتفال بعيد ميلاد العاهل البريطاني الحالي، ولم يتم تأكيد حضورها في حدث 15 يونيو بعد. 

وفي الحفل، تعمل كيت ميدلتون عادةً كضابط تفتيش في مراجعة التنظيمات والفعاليات التقليدية في حفل عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، ولكن هذا الدور سيذهب بدلاً من ذلك هذا العام إلى الفريق جيمس باكنال، حسب تقارير مجلة "بيبول" العالمية، حتى تعود إلى واجباتها العامة والملكية مرة أخرى.

فيما يأتي التحديث النادر من القصر الملكي البريطاني كينجستون بشأن حالة عودة كيت ميدلتون إلى العمل في الوقت الذي تخضع فيه الأميرة "للعلاج الكيميائي الوقائي" لعلاج السرطان، وهي حالة كشفت عنها في رسالة فيديو شخصية في يوم 22 مارس الماضي 2024. 





اقرأ أيضا.. 










آخر ظهور للأميرة كيت ميدلتون 


وكانت أميرة ويلز كيت ميدلتون تغيب عن واجباتها الملكية العامة لعدة أشهر قبل إعلان إصابتها بمرض السرطان، حيث أوقفت واجباتها الملكية مؤقتًا أثناء تعافيها من عملية جراحية في البطن في يناير الماضي، وفقًا للقصر الملكي البريطاني.

بينما كانت آخر مشاركة عامة رسمية للأميرة كيت ميدلتون في 25 ديسمبر الماضي 2023، عندما شاركت في المسيرة التقليدية للعائلة المالكة إلى خدمة الكنيسة صباح عيد الميلاد في قصر ساندرينجهام.

كما ذكرت مجلة هاربر بازار في مارس: "ستعود الأميرة كيت ميدلتون إلى مهامها الرسمية عندما يسمح لها فريقها الطبي بذلك، إنها في حالة معنوية جيدة وتركز على التعافي التام من مرض السرطان". 






اقرأ أيضا.. 

ads