الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا منصور تروج لمسلسل «الوصفة السحرية» عبر انستجرام

السبت 01/يونيو/2024 - 05:15 م
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور تروج

نشرت الفنانة رانيا منصور، بوسترا تروج من خلاله عن مسلسلها الدرامي "الوصفة السحرية" المقرر عرضه يوم 7 يونيو الجاري على قناة "دي إم سي".

ونشرت رانيا بوسترها بالمسلسل عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "استنوني في مسلسل الوصفة السحرية على قناة dmc بداية من ٧ يونيو".

أحداث المسلسل


الذي تدور أحداثه حول المشاكل الزوجية وهل يمكن معالجتها بالوصفة السحرية، ويأتي ذلك المسلسل بعد نجاح مساسها الأخير جروب الدفعة الذي حقق نجاحا كبيرا.

مسلسل الوصفة السحرية بطولة: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولينعزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانيسرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرىسالم.

4 معلومات عن رانيا منصور


وقد شاركت رانيا منصور في تمثيل فيديو كليب "موضوع رجعونا مع المطرب تامر حسني، ما جعلها تعبر عن سعادتها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وتشكر حسني على التعاون معها، وحققت الأغنية وقت إصدارها نجاح منقطع النظير، وأعلى نسب المشاهدات، وهي أغنية من ألبوم "هرمون السعادة".

كما شاركت ابنة رانيا منصور توانا في عدد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل "كامل العدد" ما جعل الجمهور يفاجأ بظهورها وأنها تشبه أمها وخالتها بشكل كبير، حيث لأمها شقيقة توأم تدعي نورهان.

فيما ظهرت شقيقة رانيا منصور التوأم في عدد من الأعمال الفنية أبرزها كان "نصيبي وقسمتك" مع شقيقتها وخطفا الشقيقتان الأنظار أيضا في مسلسل "7 أرواح".

بينما يعد ظهور رانيا منصور في الأعمال الفنية كالمسلسلات أو الأفلام قليل، ولا يتضح أسباب لهذا الظهور القليل حتى الآن سواء الاهتمام بعائلتها أو حياتها الشخصية.

ads