السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة معادي تطلق مجموعة أحذية جديدة بمناسبة عيد ميلادها

السبت 01/يونيو/2024 - 04:49 م
أمينة معادي
أمينة معادي

تدفقت تحيات عيد الميلاد من الأصدقاء والعائلة هذا الأسبوع لمصممة الأحذية المحبوبة من المشاهير أمينة معادي، التي احتفلت بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، بطريقة لطيفة في عرض البحر، بالإضافة إلى أن أمينة معادي أطلقت مجموعة أحذية جديدة للاحتفال بتلك المناسبة الخاصة. 






 طريقة احتفال أمينة معادي بعيد ميلادها
 


ويبدو أن صانعة الأحذية أمينة معادي، وهي من أصل أردني وروماني ولكنها نشأت في إيطاليا، تحتفل بعيد ميلادها من خلال رحلة حميمة بالقارب، حيث شاركت صورة لما بدا أنها غابة منغروف بها ماء وعشب، وهي تسير في الممر لتصعد على متن قارب، لتعلق على المنشور عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على. منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام "BDAY". 

فيما كانت المنشورات اللاحقة عبارة عن رسائل قلبية ومشاركات من الأصدقاء والعائلة الذين تركوا لمصممة الأحذية الشهيرة أمينة معادي تمنياتهم الحارة بيومها الخاص على قصص إنستجرام الخاصة بهم.





اقرأ أيضا.. 




 
 

مجموعة أمينة معادي الجديدة


ولقد انشغلت أمينة معادي بالاحتفال بإطلاق مجموعتها الصغيرة الجديدة من BRITO المستوحاة من الصيف، والتي تضم ستة أنواع من شباشب BRITO بألوان هادئة إلى النيون.

حيث استضافت المصممة أمينة معادي حفل إطلاق في مدينة ميلانو في شهر مايو حضره معجبوها المخلصون، بما في ذلك عارضة الأزياء والممثلة الفرنسية تينا كوناكي، ذات الأصول المغربية، و المغنية والممثلة الإيطالية إيلودي. 





إطلالة أمينة معادي الأخيرة


وفي حدث إطلاق مجموعتها الجديدة من الأحذية، ارتدت المصممة أمينة معادي فستانًا برتقاليًا لامعًا من اللاتكس يتميز بتنورة ملفوفة مربوطة عند خصرها، ولقد نسقته مع حذاء BRITO ذو الكعب البرتقالي المطابق، والذي تم تصنيعه من كتلة واحدة من زجاج شبكي، وإلى جانب اللون البرتقالي، يأتي الكعب ذو المقدمة المربعة المصنوع يدويًا في إيطاليا بألوان الوردي النيون والأخضر اللامع والأزرق الساطع والأسود والشفاف.







اقرأ أيضا.. 

ads