الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في واقعة سرقة مجوهرات بريتني سبيرز الخاصة

الخميس 30/مايو/2024 - 11:01 م
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

كشفت المطربة الأمريكية بريتني سبيرز إنها كانت ضحية للسرقة، حيث أخبرت الملايين من متابعيها على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام أن أحدهم سرق كل مجوهراتها، لكنها لم تقدم بلاغاً للشرطة حتى الآن، وفقًا لما ذكره موقع "الصفحة السادسة".









سرقة بريتني سبيرز 


وقد نشرت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية بريتني سبيرز عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، ليلة الأحد الماضي، حيث شاركت مقطع فيديو التقطته حيث تظهر لمعجبيها سلسلة من الأدراج الصغيرة الفارغة، مدعية أنه المكان الذي احتفظت فيه بحليها القيمة أى المجوهرات والآن اختفت جميعها. 

فيما أوضحت بريتني سبيرز أنه ما زال لديها قطعتان صغيرتان من مجوهراتها، ربما في ذلك قلادة مريم العذراء في المجموعة، وعلى الرغم من الفيديو، يبدو أن بريتني لم تذهب إلى السلطات.

كما كتبت سبيرز في التعليق أنها خائفة من شراء مجوهرات جديدة بعد السرقة المزعومة لأنها تخشى أن تختفي المجوهرات الباقية، بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض القطع في مجموعتها تحمل الكثير من القيمة العاطفية، ما يجعلها لا يمكن استبدالها حقًا.





اقرأ أيضا.. 










ملابسات واقعة مشاجرة بريتني سبيرز
 


وعلى صعيد آخر، وصلت بريتني سبيرز إلى فندق أمريكي في وقت متأخر مع صديقها الحميمي بول سوليز، وظهرت عليها نوع من علامات الاضطراب العقلي، ما دفع أحد نزلاء الفندق أن اتصل بالشرطة، مدعيًا أن امرأة تطابق وصف بريتني كانت تضايق وتهدد موظفي الفندق والنزلاء.

بينما صرح شهود العيان أن بريتني سبيرز وصديقها، قد بقيا في غرفة في فندق أمريكي، حيث واصلا الاحتفال وشرب الكحوليات، أثناء وجودهما في الغرفة، بينما انتهى بهم الأمر إلى الدخول في مشاجرة ضخمة، تحولت بعد ذلك إلى ضرب جسدي، حيث أصيبت بريتني بكدمات في ساقها.






اقرأ أيضا.. 

ads