الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يشجع محمد رمضان عبر إنستجرام.. ماذا فعل؟

الإثنين 27/مايو/2024 - 03:52 م
هير نيوز

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " عبر خاصية استوري للفنان محمد رمضان  يقوم بتشجيعه.

وكتب الفيشاوي  :"goog luck bro ,that's great step" .



حرصت الفنانة سمية الألفي على الدفاع عن نجلها الفنان أحمد الفيشاوي بعد ظهوره في العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك بحالة غير طبيعية وغير متوازن مما جعل الجمهور يشير إلى أنه سكير، معربين عن رفضهم التام للظهور بهذا الوضع الغير لائق.

لترد الفنانة سمية الخشاب عبر تصريحات صحفية لها عن الهجوم والانتقادات التي طالت نجلها خلال الساعات الماضية معلقة: سعيدة بنجاح أحمد ولا أعرف لماذا يهاجمه الناس، هو فنان متميز وله طعم خاص، ولكن معظم الفنانين تتم مهاجمتهم ومحمد عبد الوهاب هوجم في فترة من الفترات، ولكن الأهم أن أحمد يركز في عمله ولا يلتفت لكل ما يحدث من حوله، وكل زملائه من داخل وخارج الوسط يحبونه.

مخرج فيلم بنقدر ظروفك يرد على تصرفات أحمد الفيشاوي

وبجانبه رد مخرج فيلم بنقدر ظروفك أيمن مكرم على الفيديوهات المنتشرة للفنان أحمد الفيشاوي بشكل غير متوازن قائلاً: تصوير تلك الحالات اختراق للخصوصية ولا ينبغي نشر مثل تلك الفيديوهات.

وأكد مخرج بنقدر ظروفك على أنه لم يحدث أي اشتباكات طول فترة عرض الفيلم وأن الفنان أحمد الفيشاوي بطبيعته كوميدي وحالة خاصة لذلك لا ينبغي مقارنته بآخرين.

فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حيث يعيش (حسن) و(ملك) في حارة فقيرة، يناقش الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

يشارك في بطولة العمل كلاً من: أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين.

الكلمات المفتاحية
ads